عادي

«السوبر الألماني» يروج لمصر

23:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة «الخليج»

شاركت وزارة السياحة والآثار المصرية، في رعاية مباراة كأس السوبر الألماني، بين بايرن ميونيخ ولايبزيغ، بحضور أكثر من 75 ألف مشجع، وذلك في إطار جهود الوزارة للترويج للمقصد السياحي المصري، وعلى رأسها السوق الألماني الذي يعد من أهم الأسواق الأوروبية.

وأوضح عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي أن رعاية الوزارة لهذه المباراة، تأتي في إطار حرص الوزارة على استغلال الأحداث والفعاليات التي تحظى بتغطية إعلامية، وحضور جماهيري كبير للترويج للمقصد السياحي المصري، وعلى رأسها الأحداث الرياضية، وخاصة كرة القدم التي تحظى بشعبية كبيرة في أوروبا.

وأشار إلى أنه تم وضع شعار مصر على جميع الشاشات الإلكترونية الموجود في الملعب المضيف للمباراة، بالإضافة إلى إعلان عن المقومات السياحية المتنوعة بمصر لمدة 20 ثانية، أثناء المباراة على قناة سات،1 التي يشاهدها أكثر من 3.5 مليون مشاهد.

وقال محمد فرج، الملحق السياحي بالمكتب السياحي أنه تمت دعوة أهم منظمي الرحلات بالسوق الألماني لحضور المباراة، وإطلاعهم على ما تقوم به الهيئة من حملات دعائية، لتعريف المواطن الألماني بما يتمتع به المقصد السياحي المصري، لتشجيعهم على زيارته، لتحقيق مستهدفات الدولة المصرية بالوصول إلى 30 مليون سائح بحلول عام 2028.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mt3kuzfs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"