عادي

شراكة بين «دناتا» و «إس إيه بي كونكر»

12:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت «إس إيه بي كونكر سوليوشنز»، إبرام شراكة مع «دناتا لإدارة السفر»، بهدف الاستجابة لمتطلبات السوق المتغيرة، وتبسيط عمليات السفر وإثراء تجارب العملاء.
وقال سافيو فاز، نائب الرئيس لقطاع السفر الحكومي والمؤسسي في مجموعة دناتا للسفريات، إن هذا التعاون سيتيح لدناتا إثراء تجربة عملائها بفضل التحسين والأتمتة اللذين سوف يُحدثهما في عمليات السفر، عبر الاستفادة من تقنيات «إس إيه بي كونكر» الحديثة وحلولها المبتكرة لإدارة النفقات، وتسمح بالتالي بالارتقاء بمستويات القيمة والراحة والمرونة المقدمة للعملاء.
وأضاف: «يجسّد هذا التحالف الاستراتيجي حرصنا المستمرّ على تعزيز مشهد السفر المؤسسي، وسوف يظلّ التزامنا الجماعي راسخاً اليوم وغداً لنزوّد عملاءنا بأفضل تجارب السفر».
وأكّد جابرييل إندريري نائب الرئيس والمدير التنفيذي لمنطقة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى «إس إيه بي كونكر» عودة سوق السفر المؤسسي إلى سابق عهده، لكن المتطلبات قد تغيّرت الآن. وقال: «يجب الالتزام بتنفيذ إجراءات مراقبة التكاليف والامتثال، مع الاهتمام بتحسين تجربة الموظفين، وهنا يلعب التحوّل الرقمي دوراً رئيساً».
وأضاف أن الشراكة مع دناتا عنصر أساسي في تقديم خدمات استثنائية وشاملة لعملاء «إس إيه بي كونكر»، ويتيح التعاون تقديم أفضل التقنيات من خلال دمج خدمات السفر في القطاع، لدعم خطط التحوّل الرقمي لدى عملائنا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6rtxz8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"