عادي

شريط كارتوني غريب عن هاري كين

12:33 مساء
قراءة دقيقتين
الرباعية ضاع منها لقب السبت
الشريط الكارتوني
كين ببدلة علم إنجلترا

متابعة: ضمياء فالح

عبرت وسائل الإعلام البريطانية عن مخاوفها من إمكانية ولادة كيت زوجة كابتن المنتخب هاري كين، طفلهما الرابع في ألمانيا، ما يجعله وفق القوانين مستقبلاً مرشحاً لتمثيل منتخب ألمانيا أيضاً.

وينص القانون الألماني على منح الجنسية لطفل من أبوين إنجليزيين، لكن على أحد من الأبوين أن تكون لديه إقامة 3 سنوات على الأقل في البلد وكين مطابق لهذا الشرط، لأن عقده مع البايرن ل4 سنوات.

وقال كين المنضم لبايرن ميونيخ مقابل 104 ملايين إسترليني: إن زوجته ستضع طفلهما الرابع بعد أسبوعين، لكنه لم يكشف عن مكان الولادة وقال: «سأفعل ما يلزم لمصلحة العائلة».

كيت وفق مصادر زارت منازل واثنين من المستشفيات الخاصة في نهاية يوليو/ تموز الماضي، ويمكن أن يولد الطفل في مدينة ميونيخ ويحصل على الجنسية المزدوجة وأضاف المصدر: «من المستبعد أن يتوجه هاري لحضور الولادة في إنجلترا، كما أنه لا يريد تفويت الفرصة؛ لذا ميونيخ مكان محتمل جداً لولادة الطفل وقد استعدا لهذا».

وحفر كين على حذائه الرياضي تاريخ 17-8-2023 ما أشعل التكهنات بأنه تاريخ إنجاب زوجته التي حضرت مباراته الأولى رفقة والديها ووالدي كين وشقيقه ثم حضرت مع والديه أول مؤتمر صحفي. وأكد كين في المؤتمر أن سيتعلم اللغة الألمانية واعترف بأن الكلمة الوحيدة التي تعلمها هي «SERVUS» وهو مصطلح يستخدم في السلام والوداع وأضاف: «سأخذ دروس لغة، مرتين أسبوعياً على الأقل كي أفهم ما يجري. صحيح أن هناك الكثير من اللاعبين والمدربين يتحدثون الإنجليزية في النادي لكن أريد تعلم اللغة كي أنسجم سريعاً. اللغة الألمانية صعبة التعلم لكن سأحاول».

وكشف كين، الذي سيمضي يوم الاثنين في استكشاف المدينة مع عائلته، عن سفر زوجته وأولادهما الثلاثة آيفي وفيفيان ولويز إلى إنجلترا لاحقاً، وأضاف: «قبل يومين كنت في لندن ولم أكن أدري فعلاً ما سيحصل في الصفقة والأولاد لا يعرفون شيئاً عن الموضوع؛ لذا يعتقدون أننا في رحلة عائلية لكن سأشرح لهم لاحقاً».

«البوندسليغا» استقبلت كين بالأحضان وأنتج النادي شريطاً كارتونياً وصفته الصحافة البريطانية ب«الغريب». مدة الشريط أكثر من 90 ثانية ويظهر فيها كين وهو يردد أغنية عن نفسه ويقول: «4،3،2،1، هاري كين يوقع لبايرن ميونيخ، هاري كين ! من هو هداف إنجلترا الأكبر ؟ إنه هاري كين. يحيا الملك هاري كين، تشرب الكحول في أكتوبر؟ هذا سيتغير، اشرب شاي. أنا من شنغفورد ولاعب توتنهام منذ سن ال14 وهدافه وفزت ب4 جوائز حذاء ذهبي. أنا أكبر صفقات البايرن، هل يمكنني ارتداء هذه البدلة (تحمل علم إنجلترا ) ؟ لا». ثم يقول توماس مولر مهاجم البايرن: «هاري كين كان مصارعاً»، ويرد عليه كين «تعلم جيداً أنني لست كذلك، أريد أن أكون راكلاً، برادي بالنسخة الإنجليزية»، ثم لقطة مع الألقاب الأربعة بالموسم ويبدو أن البايرن صمم الشريط قبل خسارة أولها يوم السبت على يد لايبزيغ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5hd2xwhf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"