عادي

القوة الجوية يسمي طاقميه الفني والإداري للموسم الجديد

10:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الطاقمان التدريبي والإداري لفريق القوة الجوية
بغداد: زيدان الربيعي
انتهت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي من تسمية الطاقمين التدريبي والإداري لفريقها الكروي الأول للموسم الجديد، الذي من المؤمل أن ينطلق في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
وقال المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية في بيان «تم اختيار جاسم محمد غلام، وهو لاعب سابق في المنتخب العراقي الأول وفريق القوة الجوية مشرفاً للفريق، في حين وقع الاختيار على أيوب أوديشو، ليكون مديراً فنياً للفريق، وهو من الأسماء المعروفة لاعباً ومدرباً».
وأضاف، أنه «جرى اختيار حمزة هادي، وهو مدرب أول عمل مع فريقي الديوانية وزاخو في الموسمين الماضيين كمدرب مساعد، كذلك اختير رزاق فرحان، وهو أيضاً مدرب أول سبق له الإشراف على أكثر من فريق فضلاً عن عمله مدرباً مساعداً للمنتخب العراقي الأول لمدة قليلة كمدرب مساعد».
وأردف، «كذلك جرى الإبقاء على مدرب حراس المرمى في الموسم الماضي أحمد جاسم في منصبه، بعد أن أسهم مساهمة واضحة في تطوير مستوى جميع حراس مرمى الفريق في الموسم المنصرم، واختير أمير رزاق مدرباً للياقة البدنية، بينما أسندت مهمة المستشار الفني إلى لاعب المنتخب العراقي وفريق القوة الجوية السابق مهدي جاسم، في حين احتفظ لاعب المنتخب العراقي الأول وفريق القوة الجوية السابق أحمد خضير بمنصب المدير الإداري، الذي شغله في الموسم الماضي، بالإضافة إلى شغله منصب مدير الفريق».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3eft946r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"