عادي

نصر رونالدو يسقط في كمين التعاون

01:58 صباحا
قراءة دقيقتين

الرياض:عيسى الحكمي

تلقى النصر بقيادة نجمه البرتغالي رونالدو خسارته الثانية في دوري روشن السعودي على يد ضيفه التعاون بهدفين دون مقابل الجمعة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك أمام 20 ألف متفرج.

وغادر كريستيانو رونالدو بعد صافرة النهاية غاضباً وبدا أنه غير راض عن قرارات حكم المباراة خالد الطريس.

واستقبل مرمى الحارس وليد عبد الله الهدف الأول عن طريق الكاميروني تاوامبا في الدقيقة 20 على إثر ضربة ركنية لم تفلح مكونات النصر الدفاعية في التعامل معها لتصل إلى المهاجم الكاميروني وحيد ليضعها في المرمى.

ووافق الفشل جميع محاولات الدون ورفاقه فيما تبقى من المباراة حتى الدقيقة 90+6 التي أضاف «السكري» فيها هدفه الثاني عن طريق أحمد باحسين ليصبح رصيد الفريق 4 نقاط من 6 ممكنة وبقي النصر الذي سيلتقي الثلاثاء شباب الأهلي دبي في الملحق الآسيوي من دون رصيد.

ولم يكن فريق العاصمة الآخر الشباب أفضل حالاً حيث خسر أمام الوحدة 1-3 في المباراة التي أقيمت في ضيافة الأخير على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة،ليودع«الفرسان» أول 3 نقاط ويبقى «الليث» على نقطة واحدة.

شهدت المباراة تألق حارس الوحدة عبد القدوس الذي تصدى لركلتي جزاء شبابية من إيفر بانيغا والوافد الجديد حبيب ديالو في الدقيقتين 27 و89،كما سجل المغربي جواد الياميق هدف الشباب الوحيد بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 95،في حين جاءت ثلاثية الإنتصار عن طريق انسيلمو وحسين العيسى وويحي النجعي في الدقائق 45 و45+3 و 90+7.

وتغلب الفتح على مضيفه الأخدود في نجران 3-1 ليرفع الأول رصيده إلى 4 نقاط وبقي الخاسر على نقطة واحدة،وعاد الاتفاق الذي يدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد بالعلامة الكاملة بعد فوزه على مضيفه الحزم 2-0 ليرفع رصيده إلى 6 نقاط متساوياً مع الأهلي المتصدر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/f5yafsuj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"