عادي

550 ألف درهم من «دبي الإسلامي» لطباعة المُصحف

15:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بنك دبي الإسلامي
بنك دبي الإسلامي

دبي: «الخليج»
قدم بنك دبي الإسلامي تبرعاً نوعياً سخياً بقيمة 550 ألف درهم إلى جمعية دار البر، تُخصص لمصلحة مشروع طباعة المُصحف الشريف، تعزيزاً لجهود حفظ ورعاية كتاب الله، لينضم التبرع الجديد للبنك إلى سلسلة طويلة وممتدة من مُبادراته الحية وإسهاماته الكبيرة في مشاريع الخير والعمل الإنساني والتنمية المجتمعية.
وأكد الدكتور محمد سهيل المهيري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لجمعية دار البر، أن بنك دبي الإسلامي يعد شريكاً استراتيجياً أساسياً داعماً لمبادرات الجمعية منذ نشأتها قبل نحو 44 عاماً، في مختلف المجالات الإنسانية والخيرية والخدمية الحيوية، مشيراً إلى أن الجمعية تتولى لاحقاً توزيع «المصحف الشريف» في أنحاء متعددة في العالم؛ حيث المساجد ومراكز تحفيظ القرآن الكريم، ليستفيد منه آلاف المسلمين.

الصورة
محمد سهيل المهيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لجمعية دار البر

وقال: إن «دار البر» تعمل على تعزيز منظومة شراكاتها الوطنية الاستراتيجية، مع العديد من مؤسسات القطاعين الخاص والعام بالدولة، دعماً للمحتاجين وذوي الدخل المحدود، داخل الإمارات، وتوفيراً لمتطلبات الفقراء والمنكوبين في دول عديدة حول العالم، امتثالاً لقيم وتعاليم ديننا الحنيف، وترجمةً للسياسة الإنسانية للدولة ولتوجيهات قيادتنا الرشيدة، وتجاوباً مع قيم وتقاليد أبناء الإمارات.
وتقدم د. المهيري، باسم جمعية دار البر، بجزيل الشكر والتقدير إلى بنك دبي الإسلامي، ممثلاً بمجلس إدارته ومساهميه وجميع العاملين فيه، مشدداً على الدور المشهود والآثار الإيجابية الملموسة للبنك في التنمية المجتمعية والتنمية الشاملة، وفي ترسيخ الاستدامة في ربوع الإمارات والعالم، إلى جانب المكانة الخاصة للبنك في الاقتصاد الوطني والإقليمي والدولي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxfj4et

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"