عادي

82 % من الموظفين يرحبون باستثمار مستحقّات نهاية الخدمة

14:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
82 % من الموظفين يرحبون باستثمار مستحقّات نهاية الخدمة
دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «الصكوك الوطنية»، أن 82% من الموظفين في دولة الإمارات يرحّبون باستثمار أصحاب العمل في مستحقّات نهاية الخدمة الخاصة بهم، وفقاً لمخرجات النسخة 12 من الاستبيان السنوي لرصد سلوك الادخار لدى الأفراد في الدولة. وتقوم الصكوك الوطنية بهذا الاستبيان بهدف نشر وتعزيز ثقافة الادخار وتطوير برامج وخطط الصكوك الوطنية لتلائم تطلعات الناس، وتسهم في توفير الأمان المالي لهم.

وتعكس هذه النتيجة أهمية ما تقوم به الشركة لتوفير الحلول الادخارية والاستثمارية لمختلف الشرائح من سكان الدولة. وبهدف مساعدة المواطنين والمقيمين في الإمارات لبدء الادخار والتخطيط للتقاعد، أطلقت الصكوك الوطنية «خطة التقاعد الذهبية»، وهي المبادرة الأولى من نوعها في الدولة التي تهدف إلى تعزيز قيمة مستحقّات نهاية الخدمة الخاصة بالموظفين من القطاعين الحكومي والخاص، إضافة إلى نشر وتعزيز ثقافة الادخار.
وتمكن الخطة الأفراد من الاستثمار في مستقبلهم ودعم استراتيجيات الاحتفاظ بالموظفين في الشركات. تجدر الإشارة إلى أن العديد من الشركات قامت بالانضمام إلى خطة التقاعد الذهبية في الدولة، ما يؤكد زيادة اهتمام أصحاب العمل بحماية مستحقات نهاية الخدمة لموظفيهم، ورغبة الموظفين في خدمات تعزز مستحقات نهاية الخدمة الخاصة بهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrhf8e52

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"