عادي
ليفربول يهزم نيوكاسل ب 10 لاعبين

رودري يبقي سيتي في صدارة «البريميرليغ»

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رودري سعيد بهدف الفوز

أهدى الإسباني رودري فريقه مانشستر سيتي حامل اللقب فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاء في الرمق الأخير على المضيف شيفيلد يونايتد 2-1 في المرحلة الثالثة.

وبدا سيتي المتصدر برصيد 9 نقاط في طريقه للتعثر لأول مرة هذا الموسم بعدما دفع ثمن خطأ لمدافعه كايل ووكر الذي تسبب في هدف التعادل لشيفيلد في الدقيقة 85 من اللقاء، بعدما كان هالاند افتتح التسجيل في الشوط الأول معوضاً إهداره ركلة جزاء.

لكن ووكر عوض الخطأ الذي ارتكبه ومرر الكرة التي جاء منها هدف الفوز الثاني من تسديدة جميلة لرودري في الدقيقة 88.

وفي مباراة ثانية، سجل البديل داروين نونيز هدفين حاسمين ليقود ليفربول بعشرة لاعبين للفوز 2-1 على أرض نيوكاسل يونايتد، وتحقيق انتفاضة مذهلة، رغم طرد القائد فيرجيل فان دايك بشكل مبكر.

وأهدى ترينت ألكسندر-أرنولد، نيوكاسل الهدف الأول في الدقيقة 25 بعدما فشل في السيطرة على تمريرة محمد صلاح، لتصل إلى أنتوني جوردون ويسدد داخل الشباك.

ونال فان دايك بطاقة حمراء مباشرة بعد دقيقتين بعدما أسقط ألكسندر إيساك على حافة منطقة الجزاء، وبدا أن نيوكاسل سينجح أخيراً في إيقاف سلسلة من 13 مباراة دون فوز أمام ليفربول.

وسيطر صاحب الأرض على اللعب لكنه فشل في حسم المباراة، حتى سجل البديل نونيز هدف التعادل في الدقيقة 81، ثم أضاف هدف الانتصار في الوقت بدل الضائع بعد تمريرة أرضية رائعة من النجم المصري محمد صلاح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhmp9p2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"