عادي

أبوظبي تستضيف بطولة كأس العالم لكرة القدم للشركات

23:37 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم للشركات «فيفكو» عن إقامة النسخة الخامسة من بطولة كأس العالم للشركات في أبوظبي من 3 إلى 5 نوفمبر المقبل، بدعم من مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي.وستقام البطولة في منتجع الفرسان الرياضي الدولي، وستضم موظفين رياضيين من 16 شركة في 16 دولة، حيث يتم تنظيم هذا الحدث لتسليط الضوء على أهمية مشاركة الموظفين في تحقيق التوازن الصحي بين الحياة العملية والمهنية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة للبطولة الاثنين في مقر شركة نيرفانا بأبوظبي، بحضور مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض، والبرت زبيلي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم للشركات، وعمر العلي الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة، الشركة المسؤولة عن الخدمات اللوجستية وإدارة بطولة كأس العالم للشركات لهذا العام.

وتتنوع الشركات المتنافسة بين المؤسسات الحكومية والشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وتتيح هذه البطولة الخماسية لكرة القدم للاعبين فرصة التواصل الفعّال مع موظفي الشركات الآخرين>

وتعتبر «فيفكو» الجهة العالمية المسؤولة عن كرة القدم للشركات، وقد تأسست في عام 2009 ويتواجد مقرها في مونتريال في كندا، وتم الاعتراف بها كجمعية وطنية غير ربحية في عام 2011، وقد نالت مؤخراً الثناء والتقدير من برنامج الأمم المتحدة لكرة القدم في تعزيز التنمية.

وقال ألبرت زبيلي،: «سعداء بتنظيم أول بطولة لنا في أبوظبي، مما يتيح للجميع فرصة عظيمة لإبراز أهم الجوانب الثقافية لهذه المدينة التي تعتبر رمزاً عالمياً للضيافة».

وقال مبارك الشامسي،: «نمضي في جهودنا الرامية إلى تحقيق النمو المستدام لقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في الإمارة، وتأكيد ريادتها وجهة مفضلة لسياحة الأعمال بمختلف مجالاتها، بما في ذلك رياضة الشركات».

وتابع:«سعداء بالترحيب ببطولة كأس العالم لكرة القدم للشركات، ونتطلع إلى فرص النمو التي توفرها استضافة هذا الحدث الدولي».

وقال عمر العلي: «يسعدنا أن نكون جزءاً من هذه البطولة العالمية، فهي تمثل تجربة مليئة بالإثارة لأننا نعمل فيها مع مجموعة واسعة ومتنوعة من الأفراد والشركات».(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nvvxvs9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"