عادي

بنزيمة يغيب عن«كلاسيكو السعودية»

01:00 صباحا
قراءة دقيقتين
1

الرياض: عيسى الحكمي

بات مؤكداً صعوبة مشاركة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الجمعة عن«كلاسيكو»الكرة السعودية بين فريقه اتحاد جدة ونظيره الهلال على ملعب الجوهرة المشعة بعد إصابة أفضل لاعب في العالم 2022 قبل نهاية الشوط الأول من مباراة الاتحاد والوحدة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وطلب بنزيمة التغيير قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول مشتكياً من إصابة عضلية تاركاً مكانه للبرتغالي جوتا الذي بدأ المباراة احتياطيا.

وقال سانتو مدرب الاتحاد في المؤتمر الصحفي: من المبكر الحديث عن جاهزية بنزيمة للقاء الهلال،يجب علينا انتظار الفحوص الطبية لنرى حالته.

الصورة

واستطاع الاتحاد رفع رصيده إلى 12 نقطة بعد فوزه 3-0 جاءت جميعها في الشوط الثاني،ويدين" العميد" بانتصاره الرابع على التوالي إلى انتفاضة في 10 دقائق سجل من خلالها الثنائي البرازيلي رومارينهو وكورنادو هدفين في الدقيقتين 63 و73 وبين الهدفين سجل جواو فيليبي «جوتا» هدفاً في الدقيقة 67.

بدوره قفز الهلال إلى المركز الثاني مؤقتاً بعد فوزه في غياب الصربي سافيتش الموقوف والبرازيلي نيمار الذي لم تكتمل جاهزيتيه على ضيفه الاتفاق 2-0 على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

ورفع "الزعيم" رصيده إلى 10 نقاط من 12 نقطة ممكنة بفضل البرازيلي مالكوم وسالم الدوسري عند الدقيقتين 24 و 41.

وحقق الرائد انتصاره الأول في البطولة على حساب الرياض بثلاثية نظيفة منها ثنائية للمغربي محمد فوزير «18 + 45+2» والجزائري سعيود «68»،ليرفع الأول رصيده إلى 3 نقاط وبقي الثاني عند 4 نقاط.

وفاز أبها على الفيحاء 2-1 سجلها كارل توكو وأحمد عبده «36 و63» رافعاً رصيده إلى 6 نقاط،وبقي الفيحاء الذي سجل هدفه الوحيد سكالا من نقطة الجزاء على 5 نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ref69ym4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"