عادي

نادي دبا الحصن يحتفل بيوم المرأة

22:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أقام نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي احتفالًا مميزًا بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، تحت شعار «المرأة شريك استراتيجي في المجتمع».

تأتي هذه الفعالية تقديرًا للدور الفعّال والعطاء المستمر للمرأة في بناء المجتمع ودعم تمكينها في جميع المجالات، وفقًا للرؤية الحكيمة للقيادة التي تولي اهتمامًا كبيرًا للقطاع النسائي.

حضر الاحتفال، الذي أُقيم في مقر النادي،الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي، وعلي محمد علي يعروف النقبي أمين السر العام، ومحمد علي محمد الظهوري رئيس اللجنة الثقافية، ومحمد خليفة النعيمي مدير النادي، ومحمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن.

تضمّن احتفال النادي مجموعة من المسابقات التي تسلط الضوء على الدور المهم للمرأة وإنجازاتها المذهلة في مختلف المجالات. كما تم تكريم عدد من الشخصيات النسائية الملهمة في نهاية الفعالية.

أكد الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي على أهمية يوم المرأة الإماراتية، مشيرًا إلى أنه يُعبّر عن تقديرنا واعترافنا بالدور الفعّال والمتميز للمرأة في المجتمع. وأثنى المطوع على جهود النساء الشريكات في التنمية وصانعات الإنجازات المحلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vrp3p7v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"