عادي
3 مباريات تفتتح منافسات الدور الأول

كأس رابطة المحترفين تنطلق اليوم

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
من لقاء الموسم الماضي بين النصر وعجمان

الشارقة: علي نجم

تنطلق مساء اليوم منافسات ذهاب الدور الأول لبطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي( كأس رابطة المحترفين) بإقامة 3 مباريات، ستتطلع من خلالها الفرق إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصتها قبل خوض مباريات الإياب التي ستلعب يومي 14 و15 سبتمبر المقبل.

وتقام اليوم ثلاث مواجهات، حين يستقبل الوحدة على أرض استاد آل نهيان ضيفه الإمارات، بينما يحل العين ضيفاً على البطائح في ملعب خالد بن محمد، على أن يستقبل عجمان ضيفه النصر ومديره الفني غوران.

وتستكمل المباريات غداً الخميس مع 3 مباريات، يستقبل في الأولى الوصل ضيفه حتا، بينما يخوض بني ياس لقاء من العيار الثقيل مع الجزيرة، على أن يشهد ملعب صقر بن محمد لقاء خاصاً بين خورفكان واتحاد كلباء.

الوحدة * الإمارات

يريد الوحدة استغلال الروح المعنوية العالية للاعبيه بعد فوزهم في ال«ديربي» على حساب الجزيرة حين يلاقي الإمارات في السادسة مساء.

ويتطلع «العنابي» إلى وضع أولى الأقدام في الدور ربع النهائي، قبل أن يشد الرحال إلى رأس الخيمة، وذلك بتحقيق نتيجة تعزز من فرصته في المنافسة على لقب المسابقة.

يراهن «العنابي» على قدرات الهداف البرازيلي جواو بيدرو بينما يأمل أن يكون جوانكا جاهزاً لخوض المواجهة الأولى مع الفريق «العنابي» بعدما غاب عن المباراتين السابقتين بداعي الإيقاف منذ أن كان يلعب في السعودية.

أما الإمارات فسيمني النفس بالخروج ولو بنقطة إيجابية من العاصمة، قد تساعد كتيبة «الصقور» على صنع المفاجأة إياباً.

البطائح * العين

يحل العين ضيفاً على البطائح في السادسة مساء اليوم، على أرض استاد خالد بن محمد.

ويحتاج «الزعيم» إلى تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم، قبل الحصول على فترة التوقف التي قد تساعد المدرب على تطوير بعض الجوانب التي وضح أنها لا تزال مشكلة في أداء الفريق المتحفز لانتزاع القاب الموسم.

أما رادوي المدير الفني لفريق البطائح ولاعب العين السابق، فيدرك أن فريقه يحتاج إلى اللعب بحذر وانضباط دفاعي اليوم حتى يصنع المفاجأة ويخرج بنتيجة إيجابية.

عجمان * النصر

يحل النصر الجريح بعد خسارتين في دوري أدنوك للمحترفين ضيفاً على عجمان في الثامنة والنصف مساء اليوم في مباراة ستحمل طابعاً خاصاً لمديره الفني غوران مدرب عجمان السابق و«العميد»حالياً.

ويبحث النصر عن الفوز الأول الذي يمثل فرصة لتحفيز اللاعبين واسترداد الثقة، وتلميع الصورة وإن كانت المهمة لن تكون سهلة أمام منافس برتقالي يمتلك بدوره الرغبة في توجيه رسالة ترحيب للمدرب الصربي عبر التفوق على فريقه الجديد.

ويراهن «البرتقالي» على المثلث المكون من علي مدن والمغربي أزارو وبرستيج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33c4ub6w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"