عادي

منتخب الإمارات يواصل استعداداته لمواجهة كوستاريكا وديّاً

17:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
"خليجي 25" .. منتخب الإمارات يواجه نظيره اللبناني ودياً قبل السفر إلى البصرة
"خليجي 25" .. منتخب الإمارات يواجه نظيره اللبناني ودياً قبل السفر إلى البصرة
زغرب- وام
يواصل منتخب الإمارات لكرة القدم استعداداته لمواجهة نظيره الكوستاريكي، الثلاثاء، ودياً، بالعاصمة الكرواتية زغرب، ضمن استعدادات الفريق للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.
ويؤدي منتخب الإمارات تدريباته اليومية بقيادة البرتغالي باولو بينتو، وجهازه المساعد، ويعول بينتو كثيراً على المباراة باعتبارها الظهور الأول لمنتخب الإمارات تحت قيادته الفنية. وأشاد علي خصيف حارس مرمى منتخب الإمارات بأجواء المعسكر، وما يقوم به الجهاز الفني، وبعطاء زملائه اللاعبين في التدريبات والتزامهم التام بالبرنامج وتعاونهم مع أعضاء الجهازين، الفني والإداري.
وأكد أن المنتخب سيكون جاهزاً للتصفيات تزامناً مع ارتفاع لياقة اللاعبين بعد خوضهم لعدد من مباريات دوري أدنوك للمحترفين وكأس مصرف أبوظبي الإسلامي مع أنديتهم، والمباريات الدولية الودية في فترة تجمعات المنتخب المقبلة. وأشار إلى أن مجموعة منتخب الإمارات في التصفيات «متوازنة»، حيث يسعى المنتخب لتقديم أفضل أداء وتحقيق النتائج المطلوبة بالتصفيات. وتنطلق التصفيات في 16 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، حيث يستضيف منتخب الإمارات الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين منتخبي نيبال ولاوس، والمقررتين في 12 و 17 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3p5rtk58

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"