عادي

وفد شرطة أبوظبي يزور مكتبة قصر الوطن

18:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وفد شرطة أبوظبي يزور مكتبة قصر الوطن
أبوظبي: «الخليج»
زار وفد من لجنة الأدباء والقراءة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي مكتبة قصر الوطن التابعة لمركز أبوظبي للغة العربية بدائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، وتم الاطلاع على أفضل الممارسات وتبادل الخبرات المعرفية.
وأوضح المقدم ناصر عبدالله الساعدي، رئيس لجنة الأدباء والقراءة بشرطة أبوظبي، أن الزيارة تضمنت الاطلاع على الكتب والمراجع القيمة في مكتبة قصر الوطن والتي تعد تجربة متكاملة للقراءة والتعرف إلى مبادراتها المجتمعية.
ورحب جمعة محمد الظاهري مدير إدارة المكتبات المتخصصة بوفد شرطة أبوظبي، موضحاً أن المكتبة متخصصة في اللغة العربية تحتضن كتب عن دولة الإمارات والخليج و كتب اللغة العربية وتغطي مواضيع ثقافية أدبية متنوعة، ومنشورات من المؤسسات الثقافية.
واطلع الوفد خلال الجولة التعريفية على جناح الشيخ زايد، قاعة الكتب النادرة وقاعة الواحة، وجناح اللغة العربية، وجناح الإمارات ودول الخليج، ومجلس القراءة وتعرف إلى ما تقدمه المكتبة للزوار من مجموعة واسعة من المصادر المتوفرة باللغات العربية والانجليزية وغيرها من اللغات والتي تشمل الكتب المطبوعة والإلكترونية والكتب الصوتية والبصرية والوسائط المتعددة والتقارير والوثائق والمخطوطات النادرة وغيرها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sduvn92

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"