عادي

«الشارقة للشباب» يستعرض دوره الإستراتيجي في منتدى الاتصال الحكومي

20:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شيخة الهرمودي

الشارقة: «الخليج»

يشارك مجلس الشارقة للشباب في فعاليات «المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2023» الذي يقام يومي 13 و14 سبتمبر، بشعار «موارد اليوم.. ثروات الغد»، عبر ثلاث جلسات حوارية تهدف الى التواصل مع الجهات المشاركة، وتحقيق أهداف الاستدامة المتنامية، واستعراض الدور الاستراتيجي للشباب في دولة الامارات، والدور المحوري للمجلس، ضمن خطته للمشاركة في الفعاليات والمنتديات المختلفة في إمارة الشارقة.

وتقدم المجلس بالشكر إلى المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، واللجنة المنظمة للمنتدى للتعاون. مشيداً بالدور المهم لتعزير المعرفة لدى الشباب، شاكراً الدكتور خليفة مصبح الطنيجي، رئيس دائرة الزراعة والثروة الحيوانية بالشارقة، لمشاركته مبادرات المجلس، في هذا المحفل الدولي، ما يعطي الأسرة الشبابية الدعم الكبير.

وأوضحت شيخة الهرمودي، عضو المجلس، والمنسقة العامة، أن اليوم الأول من المنتدى، سيشهد جلسة بعنوان «دور الشباب في تنمية الاقتصاد»، وستعقد بالتعاون مع مركز الشارقة لريادة الأعمال «شراع»، ومؤسسة الشارقة لدعم المشاريع «روّاد»، بمشاركة ممثلين عنهما. وستتركز المناقشات فيها على دور الشباب في تنمية الاقتصاد في الإمارات عموماً، وإمارة الشارقة خصوصاً. فيما ستعقد الجلسة الثانية «المواطنة الإيجابية في الإعلام الرقمي»، وستكون بمشاركة نخبة من الإعلاميين وروّاد مواقع التواصل في الامارات.

وفي اليوم الثاني سينظم المجلس، جلسة «الأمن الغذائي ودوره في المستقبل»، يقدمها الدكتور خليفة الطنيجي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p89rdj5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"