مقال مدفوع
جديد الأسواق

توسع وجودها في الرياض وجدة

11:55 صباحا
قراءة 3 دقائق
car

توسع OneClickDrive، منصة تأجير السيارات الرائدة، وجودها في الرياض وجدة. ويسر الشركة أن تعلن عن توسعها في قلب المملكة العربية السعودية من خلال إطلاق خدماتها في جدة والرياض.

 

 وتهدف هذه الخطوة الاستراتيجية إلى تلبية الطلب المتزايد على خدمات تأجير السيارات المريحة والموثوقة في هذه المدن، ما يوفر للمقيمين والسياح وسيلة سهلة لايجار سيارة في الرياض و جدة

 

يشهد سوق تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية توسعاً كبيراً، ومن المتوقع أن ينمو بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ حوالي 5-7% من عام 2020 حتى عام 2025. ويتأثر هذا المسار التصاعدي بعدة محركات، لا سيما مبادرة رؤية 2030 التي أطلقتها الحكومة والتي تهدف إلى تعزيز السياحة، فضلاً عن مكانة البلاد كمركز صناعي محوري يجذب عدداً كبيراً من المسافرين من رجال الأعمال.

 

في حين أن السيارات الاقتصادية لا تزال تهيمن على مشهد الإيجار، لكن هناك أيضاً ارتفاع ملحوظ في الطلب على سيارات الدفع الرباعي والمركبات الفاخرة، لا سيما خلال المناسبات الخاصة والمهرجانات الثقافية. إضافة إلى ذلك، تعمل التطورات التكنولوجية على إعادة تشكيل تفضيلات المستهلكين، مع زيادة نسبة الإيجارات التي يتم تسهيلها من خلال المنصات الرقمية مثل تطبيقات الهاتف المحمول والمواقع الإلكترونية. ومن المتوقع أن تستفيد شركات تأجير السيارات في جدة والرياض بشكل خاص من هذه الاتجاهات.

 

يقول ماهيش باجاراني، المؤسس المشارك ومدير المبيعات في OneClickDrive: "نحن متحمسون لجلب منصة تأجير السيارات الموثوقة لدينا إلى مدينتي جدة والرياض النابضتين بالحياة. إن توسعنا هو شهادة على التزامنا بتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا".

 

راحة القيادة إلى مستوى جديد

توجد منصة  OneClickDriveلإعادة تعريف الراحة والشفافية في تأجير السيارات من خلال منصة عبر الإنترنت توفر مجموعة واسعة من المركبات، بدءاً من سيارات الهاتشباك ذات الميزانية المحدودة وحتى السيارات الفاخرة الفخمة، وتهدف الشركة إلى تلبية احتياجات التنقل المتنوعة لسكان المملكة العربية السعودية المتزايدين. يكمن عرض البيع الفريد للمنصة في تركيزها الأساسي والمتمحور حول إرضاء العملاء.

 وتعمل المنصة على تقديم أفضل الأسعار لعملائها، ما يضمن حصول المستأجرين دائماً على أقصى استفادة من أموالهم. إضافة إلى ذلك،

 توفر المنصة عدداً كبيراً من التخصيصات، مثل مواقع الاستلام والتسليم المتعددة بالإضافة إلى خيارات المدة، لجعل تجربة تأجير السيارات في جدة والرياض سلسة قدر الإمكان.

 

شركات تأجير السيارات المحلية

لا تعد المنصة مجرد مكسب للمستهلكين فقط، إنها أيضاً فرصة ذهبية لشركات تأجير السيارات المحلية لتوسيع نطاق وصولها. ومن خلال إدراج أساطيلها على OneClickDrive، يمكن لهذه الشركات الاستفادة من قاعدة عملاء أكبر، وبالتالي تعزيز إيراداتها وحصتها في السوق في مشهد تنافسي.

 

علامة فارقة في رحلة التوسع السريع

علق أحمد عبده، مؤسس منصة OneClickDrive قائلاً، "يعد دخول المنصة إلى جدة والرياض علامة بارزة في رحلتنا لإحداث ثورة في عالم تأجير السيارات العالمية. ويسعدنا أن نقدم خدماتنا المتطورة لسكان هذه المدن النابضة بالحياة، حيث يكمل نمط الحياة سريع الخطى مهمتنا المتمثلة في جعل تأجير السيارات سريعاً وسهلاً وشفافاً".

 

خارطة الطريق للمستقبل

مع استمرار المنصة في التوسع وفتح آفاق جديدة، فإن الشركة لديها خطط طموحة لمزيد من التوسع الدولي. ومع ذلك، يبقى التركيز المباشر على تقديم تجربة لا مثيل لها لتأجير السيارات في الرياض وجدة، ووضع معيار جديد للابتكار والتميز.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقعهم الإلكتروني أو قم بتنزيل تطبيقهم المتوفر على نظامي iOS وAndroid.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2vaz3y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"