عادي

السجن لآسيوي وصديقته بتهمة تعاطي المخدرات

19:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

سهّل آسيوى وصديقته تعاطي المخدرات لبعضهما فقبض عليهما بحوزتهما 38 جرام هيروين و83 جراماً من مادة ميثامفيتامين المخدرة، فدانتهما محكمة الجنايات في دبي وقضت بسجنهما 5 سنوات وتغريم كل منهما 50 ألف درهم وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما وأيدت محكمة الاستئناف الحكم.

وتفصيلًا دارت أحداث القضية في يناير الماضي في منطقة المرقبات بدبي، حين وردت معلومة إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بأن المتهم الأول يحوز ويتعاطى المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، وأكدت التحريات صحة هذه المعلومات.

وحسب ملف القضية تم استصدار إذن من النيابة العامة في دبي، حيث تم القبض على المتهم الأول وكانت المتهمة الثانية برفقته، وعثر بحوزتهما على 38 جرامًا من الهيروين و83 جرامًا من مادة ميثامفيتامين.

واعترف المتهم الأول بأنه كلّف صديقته المتهمة الثانية بشراء المواد المخدرة ومنحها بعضها دون مقابل حيث تعاطيا جزءاً من المخدرات في منزله قبل القبض عليهما في مسكنه، واعترفت المتهمة الثانية بشراء المواد المخدرة وتعاطي جزء منها أثناء تواجدها بصحبة المتهم الأول.

وجاء في تقرير المختبر الجنائي في شرطة دبي احتواء عينة المتهمين على مواد مخدرة، فدانتهما المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره، وأيدت محكمة الاستئناف الحكم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4t7kat6f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"