عادي
لتعزيز العمل المشترك

تعاون بين «كهرباء دبي» ومؤسسة دبي للإعلام

23:24 مساء
قراءة دقيقتين
خولة المهيري وعبدالواحد جمعة يوقعان الاتفاقية
  • سعيد الطاير: دور مهم للإعلام في إبراز ريادة الإمارات في مجال العمل المناخي
  • محمد الملا: توظيف منصاتنا بأسلوب يدعم أهداف استراتيجية دبي للطاقة النظيفة

دبي: «الخليج»

أبرمت هيئة كهرباء ومياه دبي اتفاقية تعاون مع مؤسسة دبي للإعلام، لتوطيد أواصر الشراكة الفعالة والعمل المشترك بين الطرفين، بما يخدم أهدافهما الاستراتيجية، ويوفر قيمة مضافة لدورهما الوطني في مواكبة القفزة التنموية الجديدة التي تشهدها دولة الإمارات، وإمارة دبي، حيث جاء توقيع الاتفاقية خلال مشاركة الهيئة في الدورة ال21 من منتدى الإعلام العربي بوصفها شريك الاستدامة للمنتدى.

وأشاد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، بالتعاون المثمر بين الهيئة والمؤسسة، لتسليط الضوء على الإنجازات والمكتسبات التي تحققها دبي لتسريع عجلة مسيرة التنمية المستدامة.

وأكد أهمية الدور الذي يؤديه الإعلام في إبراز دور الهيئة لتعزيز ريادة الإمارات العالمية في مجال العمل المناخي، وتسريع عجلة الاستدامة والانتقال إلى الطاقة النظيفة والمتجددة، انسجاماً مع استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 واستراتيجية الحياد الكربوني 2050 لإمارة دبي لتوفير 100% من القدرة الإنتاجية للطاقة من مصادر الطاقة النظيفة بحلول عام 2050.

وأضاف الطاير: «نحرص على مواصلة توطيد أواصر الشراكة والتعاون مع مختلف وسائل الإعلام لرفع مستوى وعي جميع أفراد المجتمع حول مختلف القضايا والموضوعات التي تمس حياتهم اليومية، لا سيما الاستدامة التي تسهم في تعزيز التنمية الاجتماعية، والاقتصادية، والبيئية».

من جانبه، قال محمد الملّا، الرئيس التنفيذي للمؤسسة: نعتز في المؤسسة بالتعاون مع الهيئة في إطار هذه الاتفاقية المهمة، وشراكتنا تمثل خطوة بالغة الأهمية نحو زيادة الوعي بالاستدامة ونشر الدور الفعال للهيئة كهرباء ومياه دبي في تعزيز الريادة العالمية لدولة الإمارات في مجال التصدي للتحديات الناجمة عن التغيّر المناخي. نضع من خلال التعاون والاتفاقيات الاستراتيجية في منتدى الإعلام العربي، منصاتنا الإعلامية في خدمة نشر المعرفة وتحفيز العمل، لنكون مساهمين في تحقيق أهداف استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 واستراتيجية الحياد الكربوني 2050».

وأضاف: «تأتي هذه الاتفاقية ترجمة لتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام».

وقّع الاتفاقية خولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي في الهيئة، وعبدالواحد جمعة، الرئيس التنفيذي لقطاع الشؤون التجارية والشراكات في المؤسسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrykrcs4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"