عادي

بعد 18 عاماً..الشباب يلتقي الرياض في الدوري السعودي

15:20 مساء
قراءة دقيقتين
الرياض: عيسى الحكمي
تقام الخميس 4 مباريات في اطار الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين وجميعها تصب في اتجاه تحسين المراكز.
في الرياض يلتقي فريقا العاصمة الشباب والرياض عند السابعة مساء على ملعب الأمير فيصل بن فهد،ويأتي اللقاء بعد أكثر من 18 عاماً على آخر لقاء بينهما على مستوى الدوري،و 6 سنوات على آخر لقاء رسمي لحساب كأس ولي العهد،وفي اللقاءين انتصر الشباب 3-1 و1-0.
يشترك الفريقان في طموح الفوز بالعلامة الكاملة في الدوري من أجل تحسين المراكز وجمع المزيد من النقاط.
الشباب الذي يدربه الأرجنتيني خوان براون يدخل وهو في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين،والرياض الذي يقوده بندر علوطيبي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط.
وبجانب المواجهة العاصمية،يستقبل التعاون الثالث برصيد 19 نقطة الطائي الرابع عشر برصيد 7 نقاط في موجهة هامة يتطلع من خلالها«السكري» بقيادة البرازيلي شاموسكا إلى الصدارة ولو مؤقتاً إلى حين معرفة نتائج مباريات الهلال المتصدر والاتحاد وأيضاً النصر التي تقام الجمعة والسبت،بينما يسعى الطائي الذي يدربه البلجيكي ريجيكامب إلى مسح خسارته الأخيرة من النصر واستعادة التوازن المفقود منذ بداية الموسم.
وتنتظر الاتفاق الخامس برصيد 16 نقطة مباراة قوية أمام الفتح السابع «14 نقطة» وسط مستويات مميزة من الجانبين تحت قيادة ستيفن جيرارد والكرواتي بيلتش كان آخرها عودة الاتفاق بنقطة ثمينة من ملعب مضيفه الأهلي،وفوز عريض للفتح على الوحدة 5-1.
وأخيراً، يستضيف ضمك الثاني عشر الحزم آخر الترتيب في مباراة يبحث من خلالها الأول عن فوزه الثاني في الدوري بعدما احتفل في الجولة الماضية بفوزه على الخليج،في حين يبحث الثاني عن انتصاره الأول بعد 8 جولات خسر فيها 5 مباريات وتعادل في ثلاث منها.
وتشهد الجولة التاسعة قمة جدة المرتقبة مساء الجمعة بين الاتحاد وغريمه الأهلي بعد أن غاب الديربي في الموسم الماضي لهبوط الأهلي الدرجة الأولى،ويخوض النصر المنطلق بقوة مباراة أمام ضيفه أبها الذي أقال مدرب البولندي تشيسلاف بسبب سوء النتائج،بينما يلعب الهلال السبت أمام مضيفه الأخدود الثالث عشر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwydmdhu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"