عادي

فيديو| نجاة الممثلة الهندية غاياتري جوشي من حادث مروع في إيطاليا

19:57 مساء
قراءة دقيقتين

نجت الممثلة الهندية غاياتري جوشي من حادث سير مروع، تعرضت له برفقة زوجها الملياردير فيكاس أوبيروي في جزيرة سردينيا الإيطالية.

وكانت غاياتري جوشي، 46 عاماً، داخل سيارة لامبورجيني زرقاء قادها زوجها، ضمن جولة بالسيارات الإيطالية شارك فيها عدد من الأشخاص، قبل أن يرتكب أوبيروي خطأ أدى إلى اصطدامه بسيارة فيراري حمراء، جاءت مندفعة من خلفه.

كان فيكاس أوبيروي، 54 عاماً، يحاول تخطي شاحنة تسير أمامه فانحرف يساراً ليصطدم بمقدمة السيارة الأخرى، التي انقلبت وأطاحت بالشاحنة عن الطريق، قبل أن تحترق براكبيها، الزوجين السويسريين ماركوس وميليسا كروتي، بحسب صحيفة ديلي ميل.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحادث، التقطته كاميرا مراقبة ملحقة بإحدى السيارات التي كانت تسير خلف الشاحنة، وتناقشوا حول المخطئ والمتسبب في الاصطدام بين فيكاس أوبيروي، الذي انحرف يساراً بشكل مفاجئ أو ماركوس كروتي الذي حاول تخطي السيارة على يمينه دون أن يهدئ من سرعة سيارته.

وتزامن الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي مع فتح المدعي العام لمدينة كالياري تحقيقاً حول الحادث، وفي حال إدانة أوبيروي، سيوجه إليه تهمة القتل المزدوج على الطريق، التي تصل مدة عقوبتها إلى السجن لمدة 7 سنوات.

وتحدثت غاياتري جوشي إلى وسائل الإعلام الهندية لتطمئن جمهورها حول سلامتها هي وزوجها فيكاس أوبيروي، الذي يُعد من أغنى رجال الأعمال في الهند، ويعمل بمجال العقارات.

ولم يكن ماركوس كروتي وزوجته ميليسا هما الضحيتين الوحيدتين بالحادث، حيث أصيب زوجان آخران من إيطاليا، وهما راكبا الشاحنة التي كانت تجر منزلهما المتنقل، وتم نقلهما إلى المستشفى.

يذكر أن غاياتري جوشي حققت شهرة كبيرة في الهند عقب مشاركتها مع شاروخان في بطولة فيلم «سواديس» عام 2004.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wb646vf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"