عادي

«سكاي بلو ميديا» تدير المساحات الإعلانية بـ«طرق دبي» لخمس سنوات

21:50 مساء
قراءة دقيقتين
محطات حافلات حديثة لخدمة الركاب

دبي: «الخليج»

وقّعت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اتفاقية شراكة تمنح بموجبها شركة «سكاي بلو ميديا» حقوق إدارة الإعلانات الخارجية لأسطول ومرافق الحافلات العامة، حيث تتولى الأخيرة بموجبه تخطيط المساحات الإعلانية وأعمال التصميم والتشغيل والتسويق للخدمات الإعلانية على كل مرافق الحافلات العامة التابعة للهيئة بإمارة دبي، لمدة 5 سنوات.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز الشراكة الاستراتيجية للهيئة مع القطاع الخاص، وتوفير فرص استثمارية لقطاعات الأعمال للتسويق والترويج عبر أصول الهيئة.

وتنص الاتفاقية على منح «سكاي بلو ميديا» حقوق إدارة المساحات الإعلانية والتمثيل الإعلاني الكامل، على مدى 5 سنوات المقبلة، لأسطول ومرافق الحافلات العامة، التي تتمثل في: 1400 حافلة مواصلات عامة، بما في ذلك 22 محطة حافلات، و741 موقف انتظار للحافلات، و523 موقعاً إعلانياً في مرافق الحافلات.

وأكد أحمد بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات، أن هذه الاتفاقية الاستراتيجية توفر فرصة استثمارية طويلة الأمد للشركات وقطاع الأعمال، لارتباط اسمها وعلامتها التجارية بنهضة وحضارة دبي، فضلاً عن الدور الترويجي لمرافق محطات الحافلات، من خلال الاستفادة من الإقبال القوي لمرتاديها المقدّر عددهم بمئات الآلاف من الركاب، يومياً.

وأوضح أن مرافق وأسطول الحافلات العامة التابعة للهيئة من أبرز الواجهات الإعلانية المتطوّرة، للشركات والمؤسسات المحلية والعالمية، الراغبة في الترويج والتسويق لمنتجاتها وخدماتها وحلولها في مختلف القطاعات والمجالات، الاقتصادية والتجارية.

فيما قال داتو مانيكاندا مورثي فيلايودام، المدير الإداري لشركة «سكاي بلو ميديا»، إن هذه الشراكة تمثل لحظة حاسمة للشركة وقطاع الإعلانات في المدينة، ونحن جاهزون لتقديم حلول رقمية مبتكرة وتقنيات إعلانية متطورة تُحدث ثورة في قطاع الإعلانات الخارجية.

وأضاف، أننا نشعر بالحماس لعرض مهاراتنا الرقمية والتواصل مع المعلنين بطرق فعالة، وإطلاق الحملات الإعلانية المؤثرة التي تجذب سكان المدينة من مختلف الثقافات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjpny92k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"