عادي
بشأن دراسات وأبحاث متخصصة بالاستدامة

جامعة الشارقة توقع مذكرة تفاهم مع شركة غراسيا

15:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
وقعت جامعة الشارقة مذكرة تفاهم مع شركة غراسيا، التي تعمل في مجال الحلول المستدامة لقطاع الزراعة؛ وذلك بهدف تحديد أطر التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وقعها من الجامعة الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، وعن الشركة حامد الحامد مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة غراسيا، ومؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية رواد الزراعة الإماراتية.
نصت بنود المذكرة على التعاون المشترك في الدراسات والأبحاث المتخصصة المتعلقة بالزراعة والمياه والتربة والاستدامة والطاقة وغيرها من المجالات، وكذلك رعاية المبادرات والأنشطة الخاصة بمكتب الاستدامة، وتوفير التدريب العملي للطلبة، إلى جانب دعم برامج طلبة الدراسات العليا والخريجين من خلال توفير خبراء ومتحدثين في الموضوعات المتعلقة بريادة الأعمال وغيرها من الموضوعات المواكبة للتطورات الحديثة. كما تضمنت المذكرة تعاون الطرفين في إنشاء مواد تعليمية، تركز على ريادة الأعمال والتكنولوجيا الزراعية، وتنظيم الأنشطة المشتركة؛ لإثراء المعارف لدى الطلبة لتطوير وصقل مهاراتهم. إضافة إلى التعاون في إعداد الأبحاث العلمية ذات الاهتمام المشترك، وتطوير وتعزيز الحديقة المستدامة في جامعة الشارقة، وتوظيف الطلبة، وتقديم الخبرات الاستشارية للمشاريع الزراعية، والتعاون في إنشاء الأكاديمية الزراعية في الذيد.
حضر توقيع الاتفاقية من الجامعة، الأستاذ الدكتور عبد الوهاب بن محمد عميد كلية الهندسة، والأستاذ الدكتور الحان أوزترك​​ عميد كلية إدارة الأعمال​، والأستاذ الدكتور عماد السيوف مدير مكتب الاستدامة، ومالك مهداوي مدير مكتب التعاون المجتمعي، كما حضر من طرف الشركة فرح شخاشيرو نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة غراسيا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/d786fcve

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"