عادي
ضمن جوائز الكتاب اللاتيني الدولية

عميد كلية الاتصال بجامعة الشارقة يحصل على الميدالية البرونزية لعام 2024

19:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عميد كلية الاتصال بجامعة الشارقة يحصل على الميدالية البرونزية لعام 2024
الشارقة: «الخليج»
حصل الأستاذ الدكتور هايرو لوجو- اوكاندو، عميد كلية الاتصال في جامعة الشارقة على الميدالية البرونزية لعام 2024، وذلك لتأليفه كتاباً بعنوان «وسائل الإعلام الإخبارية في بورتوريكو: الصحافة في ظل الاستعمار والأزمات»، الذي حصل على جائزة أفضل كتاب تاريخي ضمن جوائز الكتاب اللاتيني الدولية بمسابقة تقام في الولايات المتحدة بين آلاف عناوين الكتب لمؤلفين من أصل إسباني وأمريكي لاتيني، حيث شارك في تأليف الكتاب كل من الباحث فيديريكو سوبرفي فيليز، والصحفية ساندرا رودريغيز كوتو.
وحصل الكتاب الذي نشرته دار الافتتاح باللغة الإسبانية في عام 2023 على الميدالية البرونزية من قبل لجنة التحكيم وذلك لمساهمته في فهم وسائل الإعلام وتاريخها بشكل أفضل، بالإضافة إلى قدرته على تحسين وسائل الإعلام في بورتوريكو.
وقال الأستاذ الدكتور هايرو لوجو إن حصولهم على هذا التقدير يعكس جهد فريق العمل في البحث وإعداد الكتاب. معرباً عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة، التي تمثل تحدياً لمواكبة التطورات العالمية وتدعم دور جامعة الشارقة كمؤسسة تركز على تعزيز أعلى مستويات الجودة في البحث العلمي. مشيراً إلى جهود الجامعة في تقديم الدعم المستمر له.
ومن الجدير بالذكر أن جوائز الكتاب اللاتيني الدولية، التي يقع مقرها في كاليفورنيا، تعد كيانًا يعمل على الترويج للأدب والتعليم بين اللاتينيين، وتكريم المؤلفين والمترجمين ومصممي الكتب المنشورة باللغات الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية، التي شارك في تأسيسها ممثل ومنتج ومخرج هوليوود إدوارد جيمس أولموس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5dzc8khu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"