عادي

إنجاز طرق داخلية بطول 1.9 كم في دبي

22:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أعمال الطرق الداخلية بطول 1.9 كم
تسهيل حركة الدخول والخروج للسكان والزوار
مجموع الفلل المستفيدة من تلك الأعمال 136 فيلا
Hamad Ali Al Shehhi

دبي: «الخليج»

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، إنجازها أعمال الطرق الداخلية بطول 1.9 كم ضمن مشروع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان الواقع في منطقة الورقاء الرابعة.

تضمنت المشاريع، إنشاء ممرات للمشاة وأرصفة ومداخل لمواقف السيارات للقاطنين، إلى جانب إنارة للطرق، وتأتي هذه الأعمال المنجزة ضمن مساعي الهيئة لمواكبة احتياجات التمدد والانتشار السكاني والتطور العمراني في دبي، من خلال تطوير البنية التحتية الأساسية في الأحياء السكنية، للارتقاء بجودة ورفاهية الحياة، وتعزيز سعادة ورضا السكان.

وقال حمد الشحي، مدير إدارة الطرق بمؤسسة المرور والطرق في الهيئة: «نسعى إلى تحسين ربط المناطق السكنية بشبكة الطرق في دبي من خلال إنجاز أعمال الطرق الداخلية، التي تتضمن كذلك إنشاء المداخل والمخارج في تلك المناطق، والتي تساهم في تسهيل حركة الدخول والخروج للسكان والزوار، وهو ما يرفع من كفاءة الحركة المرورية للطرق الداخلية في الأحياء السكنية».

وأضاف: «شملت أعمال الهيئة في منطقة الورقاء الرابعة، تنفيذ طرق داخلية بطول 1.9 كم وممرات للمشاة بطول 3.6 كم في الاتجاهين، وإنشاء مواقف جانبية لعدد 66 مركبة، إضافة إلى تركيب 57 من وحدات الإنارة في تلك المنطقة، ويبلغ مجموع الفلل المستفيدة من تلك الأعمال 136 فيلا ضمن مشروع مؤسسة محمد بن راشد للإسكان».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yzj9twah

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"