عادي

«971» يدعم 30 مشروعاً إماراتياً في القرية العالمية

18:30 مساء
قراءة دقيقتين

أطلقت وزارة تنمية المجتمع خلال مشاركتها للموسم الرابع عشر في القرية العالمية، جناح 971 تحت شعار «من المجتمع»؛ لدعم أكثر من 30 مشروعاً من المجتمع الإماراتي؛ حيث يُعد الجناح نقطة تفاعلية لعرض ودعم المشاريع الوطنية الطموحة التي تعكس الهوية الوطنية، التزاماً بتمكين أصحاب المشاريع الوطنية، بتقديم أفكار نوعية ومبتكرة وغير تقليدية.

يستضيف الجناح هذا العام المشاريع الإماراتية التي تتنوع منتجاتها، منها مشروع مرامي للمجوهرات الذي يبرز في مجال المجوهرات الراقية، ومشروع «تشا تشا ماتشا» والذي يقدم مشروبات ماتشا الصحية، إلى جانب مشروع ربدان للأزياء الرجالية، ومشروع الدلة والفنجان الذي يعرض مجموعة متنوعة من القهوة العربية.

كما يشارك في الجناح كل من مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم التي تعرض منتجات متنوعة أبدعها أصحاب الهمم، ومؤسسة غرس التابعة لجمعية الفجيرة الخيرية، والتي ستعرض عدداً من المشاريع والمنتجات المنزلية، وحرصت الوزارة على أن يكون المشاركون لهذا العام من مختلف فئات المجتمع من الشباب وكبار المواطنين وأصحاب الهمم والمشاريع الحديثة والمشاريع التي تعكس الثقافة الإماراتية.

وتتطلع الوزارة من خلال الجناح إلى تعريف مجتمع دولة الإمارات وزائريها من مرتادي القرية العالمية بالمشاريع الوطنية من مختلف الفئات والأعمار، وتعزيز رؤيتها التي تسعى إلى تحقيق التنمية المستدامة وجذب المشاريع الجديدة وخلق فرص مستدامة للترويج لمنتجاتهم من خلال دعمهم بإشراكهم في مختلف الفعاليات والمعارض داخل دولة الإمارات وخارجها.

وتأتي مشاركة المشاريع الإماراتية في الجناح في إطار مشروع تتبناه الوزارة، ويحظى بدعم من إدارة القرية العالمية تحت مظلة المسؤولية المجتمعية، وانطلاقاً من حرص الوزارة على الاستثمار في تنمية المجتمع من خلال دعم وتنمية المشاريع المنزلية؛ بهدف تحقيق مكاسب اقتصادية واجتماعية في إطار تمكين الأسرة الإماراتية وتأكيد استقرارها وتماسكها.

وتجسّد مشاركة المشاريع فرصة مثالية لتحفيز المنافسة والتطوير لهذه المشاريع، إضافة إلى تشجيع واستغلال الطاقات والمواهب الشابة، واستثمارها في أفكار تجارية قابلة للتطوير والنجاح. بما يحقق دعمهم وتمكينهم من الاستقلال الاقتصادي، بإيجاد مصادر دخل متنوعة وتنمية مشاريعهم، استناداً لمبدأ تحقيق التماسك الأسري والتلاحم المجتمعي.

ويعد مشروع «971» أحد المشاريع المستدامة الهادفة إلى الارتقاء بالمستوى الاقتصادي للمشاريع الإماراتية، وتحث الوزارة أصحاب المشاريع والمواهب على التسجيل في المشروع عبر موقعها الإلكتروني، والاستفادة من الخدمات والبرامج والمعارض التي توفرها الوزارة لهم بطريقة مستدامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53et824w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"