عادي

باولو بينتو:مباراة الإمارات والبحرين مهمة لصدارة المجموعة الثامنة

23:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
باولو بينتو - خالد الظنحاني
وصف البرتغالي باولو بينتو المدير الفني لمنتخب الإمارات الوطني لكرة القدم، مباراة الثلاثاء أمام البحرين بالمواجهة المهمة، لأن كل منتخب سيسعى لتعزيز موقفه في المجموعة الثامنة التي يتشاركان صدراتها ولكل منهما ثلاث نقاط، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.
وقال بينتو خلال حديثه في المؤتمر الصحفي، أن التحضيرات للمباراة سارت بشكل جيد رغم ضيق الوقت، وأن المنتخب جاهز تماماً لخوض المواجهة المهمة، مضيفاً أن اللاعبين في كامل التركيز وفي روح معنوية عالية، وسيجتهدون للحصول على النقاط الثلاث.
وتحدث بينتو عن المنتخب البحريني، لافتاً إلى أن المنافس يضم لاعبين مميزين، خاصة وأنهم يلعبون على أرضهم ووسط جماهيرهم، لكنه عاد وأكد ثقته الكاملة في كل اللاعبين، وقدرتهم على تحقيق المطلوب، متمنياً أن يحقق المنتخب النتيجة المأمولة.
وقال: «نسعى لتحقيق نتيجة تعزز موقفنا في صدارة المجموعة، قمنا بتحليل مباراتنا السابقة أمام نيبال للوقوف على جميع النقاط، ومعالجة أي سلبيات ظهرت خلال المباراة، تركيزنا منصب بالكامل على انتزاع الفوز».
وأكد خالد الظنحاني لاعب منتخبنا الوطني الأول، أن كل اللاعبين في كامل الجاهزية، مبيناً أنها مواجهة بطابع يتسم بالخصوصية، من واقع معرفة كل منتخب بالآخر، بعد أن تواجها مرات عديدة سابقاً في دورات الخليج وغيرها من المنافسات.
وتحدث خالد الظنحاني عن الهدف الذي يسعون لتحقيقه من المباراة وقال: «نطمح لحصد النقاط الثلاث، واسعاد جماهيرنا التي ظلت تساندنا باستمرار وفي كل الأوقات، ونأمل أن نستمر في تحقيق النتائج الإيجابية مع المدرب باولو بينتو».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2z2ysx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"