عادي

الرباط الصليبي يهاجم كرة القدم الإسبانية

11:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الرباط الصليبي يهاجم كرة القدم الإسبانية
الرباط الصليبي يهاجم كرة القدم الإسبانية
متابعة: ضمياء فالح
بعث الإسبانيان داني كارفخال وزميله في ريال مدريد خوسيلو، رسائل دعم لمواطنهما وزميلهما في المنتخب نجم برشلونة جافي بعد إصابته بالرباط الصليبي، وكتب ظهير الريال تغريدة تحت صورة يظهر فيها كارفخال وهو يساعد جافي على النهوض في «كلاسيكو» الموسم الماضي: «متنافسون وزملاء لكن قبل كل شيء بشر، ستعود أقوى يا صديقي، تشجع جافي».
أما خوسيلو فقد كان أول من واسى جافي لحظة دخوله غرفة ملابس المنتخب مصاباً وغرد لاحقاً: «صديقي، كان الفوز أمس بطعم مر أكثر مرارة من الهزيمة. أنت شاب رائع وستتغلب على المحنة بشجاعة، ارفع معنوياتك، كلنا معك».
وسيخضع جافي لعملية جراحية في الأيام القليلة القادمة وسيغيب عن الملاعب وفق تقارير من 7 إلى 9 شهور، فيما كشف تقرير صحفي عن إصابة 4 لاعبين بالرباط الصليبي في إسبانيا في بحر شهر واحد. ووصف التقرير هذا الشهر بـ«الأسود» بعد إصابة أرامباري أمام ريال بيتيس وسيدلار أمام ألميريا ويريمي بينو في التمرينات مع فياريال وأخيراً جافي في المباراة الدولية أمام جورجيا ضمن تصفيات يورو 2024.
وأشار التقرير لحدوث 4 إصابات أخرى هذا الموسم بالرباط الصليبي لسيلفا الذي أجبرته الإصابة في 20 يوليو على الاعتزال وجويل روكا خريج أكاديمية جيرونا في 9 أغسطس، وكورتوا حارس الريال في 10 أغسطس وزميله البرازيلي ميليتاو في مباراة افتتاح الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/d64yz73s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"