عادي
خلال مؤتمر صحفي على جبل الرابي

شرطة الشارقة تطلق حملتها الشتوية سياحة بأمن وسلامة

22:12 مساء
قراءة دقيقتين
الضباط والمسؤولون خلال إطلاق الحملة

الشارقة: «الخليج»

أطلقت إدارة شرطة المنطقة الشرقية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين، حملتها الأمنية «سياحة بأمن وسلامة» للعام 2023، الهادفة إلى تعزيز الأمن والأمان في مدن المنطقة الشرقية، خلال موسم الشتاء، وتستمر حتى نهاية شهر فبراير/شباط من العام 2024.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شرطة الشارقة، مساء أمس الأول الأحد، على جبل الرابي، بحضور العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، وخالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، والعقيد الدكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، وأحمد عيسى الحوسني المدير التنفيذي لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.‏

وأكد العميد أحمد السركال على أن الحملة التوعوية في نسختها الثانية جاءت حرصاً من شرطة الشارقة على استدامة جهودها الأمنية في ترسيخ الأمن والأمان في إمارة الشارقة، مشيراً إلى أن الحملة تتزامن مع فصل الشتاء؛ لما تشهده الإمارة ومدنها من مشاريع ووجهات سياحية، وهو ما يجعلها وجهة يقصدها السيّاح من المواطنين والمقيمين والزائرين للدولة.

ومن جانبه أشار خالد جاسم المدفع إلى الدور الكبير الذي تقوم به الحملة من تعزيز الوجهات السياحية في المنطقة، وتعزيز الأمن والسلامة لمرتادي المنطقة من خلال نشر التوعية بضرورة اتباع إرشادات الأمن والسلامة.

كما أضاف العقيد د. علي الكيّ الحمودي بأن الحملة الأمنية من خلال منصتها المتنقلة التوعوية ستنطلق من جبل الرابي إلى عدد من الوجهات السياحية بمدن المنطقة الشرقية، كشاطئ خورفكان، ومدرج خورفكان، وسوق شرق، واستراحة سد الرفيصة، وشاطئ كلباء، وكورنيش دبا الحصن.

وتزامناً مع إطلاق الحملة التوعوية نظمت إدارة شرطة المنطقة الشرقية سباقاً للتحدي بمشاركة أكثر من 200 متسابق من مختلف الجنسيات، ومعرضاً توعوياً شارك فيه الشركاء الاستراتيجيون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4fmbva3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"