عادي

عودة عاشور والشحات لمعسكر منتخب مصر....وفيتوريا مستمر رغم الاغراءات

15:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عودة عاشور والشحات لمعسكر منتخب مصر....وفيتوريا مستمر رغم الاغراءات
القاهرة:«الخليج»
قال حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري المشرف على المنتخب الوطني، ان منتخب مصر منذ أغسطس 2022 يسير بخطى جيدة ويستغل كل التوقفات لخوض مباريات ومعسكرات، وهناك تنوع في المباريات الودية حسب رؤية الجهاز الفني.
تابع إمام في تصريحات صحفية إن فيتوريا دائماً يتحدث بشكل جيد عن اللاعبين والمنتخب، وهو يرى أن اللاعب المصري يستوعب سريعاً ويتطور بشكل كبير.
وكشف أن فيتوريا يتلقى عروضاً مقابل أضعاف ما يتقاضاه مع منتخب مصر، لكنه يرفض ويتمسك باستمراره مع «الفراعنة»، كما أنه يرفض مجرد التفاوض مع الوكلاء لاقتناعه بمنتخب مصر.
أضاف إمام أن استبعاد الثلاثي إمام عاشور والشحات وطارق حامد متُعلق بالمعسكر الماضي فقط وعودتهم تتوقف على اقتناع فيتوريا بمستواهم الفني، مشدداً على أن العقوبة الأخيرة تتعلق بمباراة سيراليون الأخيرة وليست ممتدة ولايوجد استبعاد نهائي لأي لاعب من المنتخب.
وأكد«خطأ اللاعبين الثلاثة ليس أخلاقياً أو شخصياً ، وما أثير حول أيمن عبدالعزيز في موضوع اللاعبين الثلاثة غير صحيح على الإطلاق».
وتطرق حازم إمام إلى معدل أعمار حراس المرمى في أندية الدوري وقال إنه مرتفع للغاية، وهناك 16 نادياً عمر الحراس بها يتجاوز الثلاثين عاماً، وهذه مشكلة كبيرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27ww3y3d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"