عادي
رأس الخيمة تضيء على استراتيجياتها المستدامة

سعود بن صقر: ملتزمون بحماية البيئة لتحقيق الحياد المناخي

00:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: «الخليج»

أكد صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، التزام رأس الخيمة بحماية البيئة، وتحقيق الاستدامة، تماشياً مع هدف دولة الإمارات، الرامي إلى تحقيق الحياد المناخي بحلول 2050، وانطلاقاً من إيمانها بأهمية لعب دور فاعل في الجهود الوطنية والعالمية الهادفة إلى صناعة مستقبل مشرق لجميع سكان الأرض.

وقال سموّه بمناسبة مشاركة إمارة رأس الخيمة، بمؤتمر «COP28»، في جلسة خاصة بالإمارة «نسعى عبر مبادراتنا المبتكرة، إلى ترك إرث إيجابي عن القيادة المسؤولة، وكيفية بناء حاضر ومستقبل مشرق لأبنائنا، لتكون دليلاً على حرصنا على الإسهام في بناء عالم أكثر استدامة وتناغماً.. ونؤمن أن المشاريع المستدامة التي نضيء عليها في «COP28»، وكذلك المشاريع المستقبلية التي نسعى إلى تنفيذها، ستعود بالفائدة على أبناء إمارتنا، ومجتمع دولتنا بشكل عام، وعلى الجهود العالمية لمواجهة تغير المناخ».

وعقدت أمس ضمن فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر «COP28» جلسة خاصة بإمارة رأس الخيمة؛ حيث أضاءت على أبرز مبادرات الإمارة، واستراتيجياتها لتحقيق التنمية والاستدامة، التي تضع «إمارة الطبيعة الخلّابة» على الخريطة العالمية.

واستعرضت الجهات الحكومية والشركات في رأس الخيمة، خلال الجلسة التي أقيمت في «مركز المعرفة» بالمنطقة الخضراء، واستمرت ساعتين، 10 مبادرات لتحقيق الاستدامة في رأس الخيمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck3f85v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"