عادي

50 طناً من المساعدات الإغاثية لغزة من مجموعة اللولو

20:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

سارعت مجموعة اللولو إلى الاستجابة للاستغاثة الإنسانية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وأرسلت الدفعة الأولى من المساعدات والمواد الإغاثية التي تحتوي على 50 طناً من المواد الغذائية وغيرها من الضروريات مثل الأدوية ومنتجات النظافة، وتم تسليمها إلى سلطات الهلال الأحمر المصري في القاهرة الأربعاء.

وتسلم الدكتور رامي الناظر، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، المساعدات من مدير لولو مصر والبحرين جوزير روباوالا، والمدير الإقليمي حذيفة قريشي، ومدير لولو مصر حاتم سعيد، وبدورها ستقوم سلطات الهلال الأحمر المصري بإيصال وتسليم هذه المواد في مدينة العريش عبر معبر رفح الحدودي.

وثمّن الدكتور رامي الناظر المبادرة وأعرب عن امتنانه لمجموعة اللولو ورئيسها يوسف علي، على هذا الدعم الإنساني الذي جاء في الوقت المناسب لشعب فلسطين.

والمجموعة شريك رئيسي في الحملة الإغاثية «تراحُم من أجل غزة» التي تنظمها دولة الإمارات والتي تهدف إلى التضامن مع الأطفال الفلسطينيين بسبب الحرب الدائرة، كما أنشأت مجموعة اللولو أماكن خاصة في مختلف متاجر لولو هايبرماركت لجمع وإرسال مواد الإغاثة المختلفة بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي.

كما تعمل المجموعة بشكل وثيق مع المنظمات الإنسانية الأخرى في دول مجلس التعاون الخليجي، لتنفيذ مبادرات مماثلة، حيث تبرع فرع المجموعة بالبحرين الأسبوع الماضي، بمبلغ 25000 دينار بحريني (نحو 250 ألف درهم) إلى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية دعماً لحملة البحرين الوطنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pabtuc5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"