عادي

فوز تاريخي بالخمسة لعجمان على الجزيرة

20:43 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: محمد مصطفى

حقق عجمان فوزاً تاريخياً على مضيفه الجزيرة 5-1، الجمعة في استاد محمد بن زايد في أبوظبي في الجولة العاشرة من دوري أدنوك للمحترفين، وهو أكبر فوز ل«البرتقالي» على «فخر أبوظبي» في تاريخ لقاءات الفريقين.

كما ان الفوز هو الثاني تاريخياً لعجمان على ملعب الجزيرة.

وشهدت المباراة المثيرة والغريبة عدد من الحالات التحكيمية، وتدخلات من تقنية «فار» التي وصلت إلى 6 مرات، 5 منها في الشوط الأول المثير والغريب والذي شهد طرد ثنائي الجزيرة عبدالرحمن العامري( 21 )و ممادو كوليبالي (47).

وسجل خماسية عجمان، هيكل الشيخاوي( 38)،و وروكي مارسيانو (53) وعلي مدن( 71) وعبدالله عبدالعزيز( 74) ومحمد هلال( 88)، واحرز خلفان مبارك هدف الجزيرة في الدقيقة 39.

ورفع «البرتقالي» رصيده إلى 10 نقاط في المركز العاشر، وتجمد رصيد الجزيرة عند 14 نقطة سابعاً.

كانت البداية بطرد حارس الجزيرة عبد الرحمن العامري بعد العودة لتقنية الفيديو في الدقيقة 21، وشارك البديل الحارس راكان وليد والذي ارتكب ركلة جزاء من أول لمسة للكرة، والمثير انه تصدى لها أمام عبدالله صالح( 29).

وتتواصل الحالات، ويحتسب الحكم ركلة جزاء للجزيرة في مواجهة الحارس علي الحوسني، ويعود ويلغيها بعد العودة إلى الفيديو، وينجح التونسي هيكل الشيخاوي من تسجيل هدف التقدم لعجمان برأسية قوية.

ورد الجزيرة سريعاً بهدف من خلفان مبارك بتسديدة قوية، و الغى الحكم الهدف بداعي التسلل وتم تأكيده بعد العودة إلى الفيديو،وطرد الحكم ممادو كوليبالي لاعب الجزيرة بعد العودة للفيديو،ثم أضاف الكاميروني روكي مارسيانو الهدف الثاني لعجمان برأسية.

وأنهار الجزيرة في الشوط الثاني، واستقبلت شباكه 3 أهداف، وجاء الثالث عبر البحريني علي مدن بتصويبة قوية مرتدة من الحارس،وأضاف عبد الله عبدالعزيز الرابع،وأكمل محمد هلال الخماسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2fz53ekk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"