عادي

بعشرة لاعبين.. الوحدة يفقد الوصل نقطتين في صراع اللقب

22:35 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي:محمد مصطفى

تصوير: محمد السماني

حسم التعادل 2-2، قمة الوحدة وضيفه الوصل التي أقيمت الجمعة في استاد آل نهيان، في الجولة العاشرة من دوري أدنوك للمحترفين.

وعرقل الوحدة تقدم الوصل متصدر الدوري، ليفقد الأخير نقطتين في صراعه على اللقب هذا الموسم، ولكنه واصل اعتلاء الصدارة برصيد 24 نقطة، بفارق 4 نقاط عن شباب الأهلي الوصيف مؤقتاً، فيما وصل الوحدة للنقطة 17 في المركز الرابع.

تقدم الوصل بهدفين من فابيو ليما( 13 من ركلة جزاء) وسياكا سيدبي( 19)، لكن الوحدة قلب الطاولة بثنائية عمر خربين( 23 من ركلة جزاء و75).

وجاء الشوط الأول قويا ومثيراً، وشهد تسجيل 3 أهداف في 23 دقيقة، وتقدم الوصل بالهدف الأول من ركلة جزاء، ارتكبت من روبن فيليب على فابيو ليما تقدم لها بنفسه وسجل منها الهدف الأول.

وواصل الوصل أفضليته، وأضاف الهدف الثاني عن طريق سياكا سيدبي، الذي روض الكرة داخل الصندوق، وسسدها يسارية قوية في ظل غياب دفاع الوحدة.

واستشعر لاعبو الوحدة الخطر، وتقدموا من منطقتهم ونجح السوري عمر خريبين في تقليص الفارق، عندما تعرض للعرقلة داخل الصندوق وحصل على ضربة جزاء سجل منها هدف الوحدة الأول على طريقة بانينكا.

وفي الشوط الثاني، واصل الوصل أفضليته لكن مع صحوة وحداوية واضحة، وكانت ابرز فرص الوصل من خيمينيز الذي سدد في محاولتين مع تالق لافت لراشد علي حارس الوحدة.

وطرد الحكم خالد بطي مدافع الوحدة بالبطاقة الثانية، ولكن العنابي لم يستسلم بل اظهر شخصيته ونجح عمر خريبين في ادراك التعادل من الكرة المرتدة من الحارس أودعها الشباك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mt7w8hny

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"