عادي

انطلاق التصفيات التمهيدية لـ«جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم»

19:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من التصفيات التمهيدية

رأس الخيمة: «الخليج»

تحت رعاية كريمة من صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، انطلقت التصفيات التمهيدية لـ«جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم»، في دورتها 22، التي تقام بمقر «مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه»، بمنطقة خزام، وتستمر حتى 21 ديسمبر.

وتشهد الدورة الجديدة من الجائزة السنوية مشاركة 2169 متسابقاً ومتسابقة، 1098 من الذكور و1071 من الإناث، من 56 جنسية، لأول مرة في تاريخ الجائزة، مقارنة بالأعوام الماضية.

ويتنافس المشاركون في مسابقات متنوعة، منها «القرآن الكريم»، و«النسائية»، و«مزامير آل داود»، و«أجمل صوت في الأذان»، و«الأحاديث النبوية الشريفة»، وغيرها.

وأكد أحمد الشحي، المدير العام للمؤسسة، الانطلاقة المتميزة للتصفيات التمهيدية، التي حظيت بمشاركة كبيرة من أبناء دولة الإمارات والمقيمين على أرضها. مبيناً أن الجائزة تمثل ميداناً تنافسياً خلّاقاً، وبيئة داعمة لحافظي القرآن الكريم، وهي تتألق عاماً بعد عام بمسابقاتها المتنوعة وجودة خدماتها.

وأشار الدكتور أحمد سبيعان، الأمين العام للجائزة، رئيس اللجنة العليا المنظمة، إلى مشاركة المتسابقين من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات، واحة التسامح والتعايش، وتستمر التصفيات التمهيدية قرابة أسبوعين، صباحاً ومساء، مع تشكيل 11 لجنة تحكيم، من الذكور والإناث، من أصحاب الخبرة والاختصاص، لتقييم المتسابقين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32bcjz29

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"