عادي

الأهلي يطمح إلى عبور تاريخي لنهائي مونديال الأندية

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يسعى الأهلي المصري لمواصلة كتابة التاريخ في بطولة كأس العالم للأندية والعبور لأول مرة في تاريخه إلى النهائي، بعدما تقدم في قائمة أكثر الأندية تحقيقاً للانتصارات في تاريخ البطولة، وذلك بعد فوزه على اتحاد جدة بثلاثية، في ربع النهائي بالنسخة العشرين المقامة حالياً في السعودية.
وعقب هذا الانتصار الكبير للمارد الأحمر على الاتحاد، ضرب الأهلي موعداً مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في العاشرة مساء الاثنين.
ومن المتوقع أن تكون المواجهة مثيرة ونارية على خطف بطاقة نهائي المونديال، خاصة في ظل الدوافع القوية لدى الأهلي في تحقيق حلم جماهيره بالوصول إلى النهائي والمنافسة على البطولة، وكذلك رغبة الفريق البرازيلي في إسعاد جماهيره.
يُشار أن الأهلي أصبح ثاني أكثر الأندية تحقيقاً للانتصارات في كأس العالم للأندية برصيد 9 انتصارات، خلف ريال مدريد المتصدر بالفوز في 12 مباراة.
كما بات «المارد الأحمر» أكثر نادٍ عربي وإفريقي يصل إلى هذا الكم من الانتصارات في كأس العالم للأندية عبر تاريخها، متفوقاً على برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 7 مرات فوز، ويتبقى لبطل القرن في إفريقيا 3 مباريات فقط ليتساوى مع عدد انتصارات الملكي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytyj2c7n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"