عادي

مدرب فلومينيسي: الأهلي المصري قوة لا يستهان بها

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

أكد فرناندو دينيز، مدرب نادي فلومينيسي البرازيلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل 24 ساعة من مباراته ضد الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، أن فريقه تحضّر للمباراة بشكل جيد، ويسعى إلى تجاوز الأهلي، والوصول إلى المباراة النهائية حسب المخطط له.

وتابع: «الأهلي فريق قوي للغاية، ولديه طريقة لعب جيدة، لقد شاهدته عن قرب في مباراة الاتحاد السعودي التي فاز فيها الأهلي 3-1، وقد أظهر قوة لا يستهان بها، ويمتلك لاعبين كبار».

وعن تواجد لاعبين كبار في السن ضمن تشكيلة فريقه، رد قائلاً: «تقصدون مارسيلو، وكونا، هذه الأسماء تتمتع بلياقة عالية نتيجة العمل الجيد لهم في التدريبات، ووجودهم بالنسبة إلي مهم جداً، نظير ما يقدمون من فارق وخبرة للاعبين الشباب، جميع اللاعبين مؤهلون للعب 90 دقيقة من دون مشاكل، ونحن نعوّل كثيراً على مخزونهم الفني، وخبراتهم الميدانية، لمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات، وهو ما يحدث دائماً».

ويخوض مارسيلو نجم ريال مدريد السابق مباراة الاثنين وهو في سن 35 عاماً، والسن نفسها أيضاً للمهاجم خيرمان كانو الذي سجل 70 هدفاً بقميص فاسكو دي غاما، خلال الفترة من 2021-2022 قبل انتقاله لفلومينيسي.

وتقام مباراة الأهلي وفلومينيسي عند العاشرة بتوقيت الإمارات، على ملعب الجوهرة المشعة، وسيلتقي الفائز بالمباراة مع الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني التي تقام، الثلاثاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25tadb8w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"