عادي

«تشينجر أيه إي» تطلق خدمات «المشفرة» في الإمارات

19:44 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أطلقت شركة «تشينجر أيه إي» المحدودة منصتها رسمياً، لتوفّر للأفراد عالمياً محفظة موثوقة ومريحة ويسهل الوصول إليها لحماية أصولهم الرقمية وإدارتها.

ويتم تنظيم خدمات الشركة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية (FSRA) في سوق أبوظبي العالمي في الإمارات العربية المتحدة، وتلتزم الشركة بكل القواعد واللوائح المتعلقة بأحكام الحفظ الآمن، وإدارة التكنولوجيا، وضوابط النظام الأخرى.

ومع تزايد اعتماد العملات المشفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أثبتت دولة الإمارات أنها تقود الطريق من خلال إنشاء بيئة تنظيمية قوية وتقدمية إدراكاً لإمكانيات الأصول الرقمية، فقد عززت جهودها التنظيمية لجذب الشركات العالمية التي تركز على الأصول الرقمية، ما أدى إلى جذب الاستثمار والتعرض الإيجابي للمنطقة.

ويأتي إطلاق خدمات حفظ الأصول الرقمية الآمن للشركة تماشياً مع الطلب المتزايد لحفظ وإدارة الأصول الرقمية المستقلة من قِبل مديري وأصحاب الأصول، مع استمرار تطوّر هذا السوق. وتبرز محفظة تشينجر المتميزة وعروضها بشكل استثنائي في السوق كونها المزود المستقل الوحيد الذي أُنشئ إقليمياً.

وتوفر المحفظة خدمة شهرية شفافة ذات نمط الاشتراك للمستخدمين بناءً على الأصول المحتفظ بها. وبينما تعمل «تشينجر» على تكثيف عملياتها، فإنها تعفي المتبنين الأوائل من الرسوم ، والذي من المقرر أن يدخل حيز التنفيذ في الربع الأول من عام 2024. وتضمن المحفظة للأفراد راحة البال لأن استثماراتهم ستبقى آمنة ومؤمنة على مدار الساعة. ويعود الفضل في ذلك إلى البنية التحتية القوية لها على المستوى التكنولوجي المتطوّر، والتي تستخدم التشفير المتقدم ومصادقة متعددة التوقيعات لتعزيز أمان محافظها.

ويمكن لمستثمري العملات المشفرة من جميع أنحاء العالم فتح حسابات بسهولة، عبر تطبيق «تشينجر» للهاتف المحمول، والذي يمكن تنزيله من متجر أبل أو جوجل أو هواوي، وعند التحقق منها يمكن استخدامها لحفظ أصولهم الرقمية. بعد إطلاق خدمات حفظ الأصول الرقمية الآمن، تخطط الشركة لتقديم خدمات إضافية في أوائل الربع الأول من عام 2024، والتي ستسمح لمستخدميها بتحويل أصولهم الافتراضية إلى عملات ورقية (فيات)، والاحتفاظ بها في ترتيبات الضمان (حساب أموال العميل) مع شريك مصرفي استراتيجي سيتم الكشف عنه قريباً.

وقال نديم اللادقي، المدير التنفيذي للشركة: «يسعدنا أن نشهد الإطلاق الناجح والعالمي لموقع «تشينجر أيه إي»، أول مزود مستقل لحفظ الأصول الرقمية محلياً في المنطقة، يقدم خدماته للأفراد. من أجل اعتماد الأصول الرقمية على نطاق واسع، يحتاج المستخدمون إلى نظير آمن وموثوق. ملتزمون بالاستثمار في البنية التحتية والالتزام باللوائح اللازمة لتوفير راحة البال لمستخدمينا العالميين لنصبح رواداً في هذا المجال».

وأضاف: «فخورون بإطلاق «تشينجر أيه إي» في دولة الإمارات، حيث تمتلك الدولة نهجاً متوازناً لاعتماد الأصول الرقمية والتنظيم المالي، ما يجعلها سوقاً رائعاً لمنصة خدمات حفظ العملات المشفرة المتميزة الخاصة بنا. وتعد محركاً رئيسياً للابتكار والنمو الاقتصادي، حيث تتيح الفرصة لدخول المزيد من المستثمرين إلى السوق، وتعمل على تسريع خطى النمو، وتمكين التعاون، كما تواصل جهودها في تشكيل مستقبل التمويل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7f7s3p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"