عادي

جنش ينتقد مدرب منتخب مصر بعد وصول مودرن فيوتشر إلى نهائي كأس السوبر

19:44 مساء
قراءة دقيقتين

انتقد محمود عبد الرحيم «جنش»، حارس مرمى فريق مودرن فيوتشر، اختيارات البرتغالي روي فيتوريا لقائمة اللاعبين الأولية لمنتخب مصر.

وأوضح جنش في المؤتمر الصحفي لمباراة مودرن فيوتشر ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، أن فيتوريا اختار 55 لاعباً لقائمة منتخب مصر الأولية المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، من بينهم لاعب واحد من فريقه.

وأضاف: «المدرب ضم لاعبين من أندية تنافس على الهبوط ومعتزلين دولياً، حتى في مركزي اختار من لا يلعب مع فريقه، المشكلة أنني لا أمتلك قاعدة إعلامية تدعمني».

وانتقد محمود جنش تجاهل روي فيتوريا لحضور مباريات مودرن فيوتشر، قائلاً: «هو متفرغ لحضور الافتتاحات وزيارة الأماكن الجميلة في مصر، ولا وقت لديه لمتابعتنا».

وأضاف: «كيف لم يضم سوى لاعب واحد من مودرن فيوتشر رغم التطور الرهيب للفريق، نخوض نهائي كأس السوبر واقتربنا من اللعب في الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، واللاعبون يثبتون جدارتهم ويحصلون على احترام جميع من لا يعرفنا كنادٍ حديث النشأة».

ولفت جنش إلى أنه تم تحذيره أثناء لعبه مع فريقه السابق، الزمالك، بأن عدم امتلاك الدعم الإعلامي سيجعله بعيداً عن منتخب مصر، وهو ما حدث، مؤكداً أنه يهتم بأداء عمله فقط بعيداً عن الأمور الجانبية التي يعتمد عليها الكثير من اللاعبين.

وطالب محمود جنش المسؤولين عن منتخب مصر بمنح الفرص العادلة للاعبين المتألقين وعدم الالتفات إلى الضجة الإعلامية المبالغ فيها التي يعتمد عليها بعضهم.

وانضم جنش، 36 عاماً، إلى منتخب مصر في أكثر من مناسبة كحارس مرمى بديل، كما حصل على فرصة لعب 3 مباريات دولية، من بينهم وديتان أمام نيجيريا وتنزانيا عام 2019، ومباراة رسمية أمام جزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية عام 2021.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ypmp49w7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"