عادي

أونانا يلحق بالكاميرون بعد مواجهة توتنهام

15:07 مساء
قراءة دقيقتين
أونانا
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن مشاركة حارس مانشستر يونايتد أندريه أونانا في مباراة الفريق أمام ضيفه توتنهام في الـ14 من الشهر الجاري، ثم اللحاق بمنتخب الكاميرون للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا، وذلك قبل 24 ساعة من مواجهة الكاميرون لغينيا في المجموعة الثالثة.
ولم يعرف بعد إن كان أونانا سيشارك مباشرة مع المنتخب، لكن الاتحاد الكاميروني تعاطف مع طلب اليونايتد ببقاء الحارس مع الفريق، رغم أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تنص على السماح برحيل اللاعبين الدوليين قبل أسبوعين من البطولة القارية.
وفي سياق متصل، شارك ليساندرو مارتينيز وكاسيميرو في جلسة تمرينات كاملة مع الفريق، يوم الأربعاء، لأول مرة منذ أشهر، فيما قام سير جيم راتكليف بزيارة ملعب التمرينات لأول مرة منذ شرائه ربع أسهم النادي مقابل 1.3 مليار إسترليني.
أما نجم الغولف روري ماكلروي، فقد كشف عن رفض أسطورة مانشستر يونايتد ومواطنه روي كين التوقيع على قميصه عندما كان بسن الـ12.
وقال ماكلروي الفائز بـ4 ألقاب كبرى على هامش برنامج بمشاركة المحللين كين ونيفيل ورايت وجيل سكوت: «كنت في فندق بالمر لينكس، وكان الفندق مقر إقامة منتخب أيرلندا. شاهدت أحد أبطال نجم مانشستر يونايتد، روي كين، في البهو وركضت نحوه لطلب توقيعه. نظر إلي وقال لي: «ليس اليوم يا ولد»، قلت لا بأس ولم يتأثر حبي لليونايتد».
بيد أن ماكلروي شطب كين من قائمة أكثر نجوم اليونايتد الذين تابعهم، وقال: «كنت أحب ديفيد بيكهام، وواين روني أيضاً، واعتدت الذهاب لمشاهدته، لدرجة أنني أشعر بالتعب من رؤيته يركض في الملعب ولدي التذاكر الموسمية للفريق حتى الآن».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mr2cx7xd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"