عادي

مدينة إكسبو دبي تكشف عن مجمع «سكاي ريزيدنسز»

21:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إكسبو سكاي ريزيدنسز

دبي: «الخليج»

كشفت مدينة إكسبو دبي عن أحدث مشاريعها العقارية، حيث أطلقت «سكاي ريزيدنسز»، وهو مجمع مبانٍ يضم مساكن تتنوع بين الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث.

ويقع المشروع في قلب مدينة إكسبو، وهو واحد من ثلاثة مجمعات متميزة من الأبنية السكنية، التي تشكل «إكسبو سنترال»، النابض بالحياة، وتقع كل منها على بعد بضع دقائق سيراً على الأقدام، من المعالم البارزة والوجهات المميزة والمطاعم ومجتمع الأعمال المزدهر في المدينة، وتوفر للمقيمين فرصة فريدة للاستمتاع بأسلوب حياة يجمع الرفاهية والاستدامة، ضمن مدينة يصلون إلى كل احتياجاتهم فيها، في أقل من 15 دقيقة مشياً.

ويأتي إطلاق المشروع، ليواكب النمو المتسارع والطلب الكبير، الذي تشهده مدينة إكسبو دبي، ويضم مجموعة من الشقق ذات الإطلالات الخلابة، والتي سيكون موعد تسليمها في الربع الثالث من العام 2026.

وقال المهندس أحمد الخطيب، الرئيس التنفيذي للتطوير والتسليم العقاري في مدينة إكسبو دبي: «تجمع شقق»، «سكاي ريزيدنسز» بين مراعاة البيئة ووسائل الراحة، فضلاً عن موقعها المتميز، إذ تبعد مسافة قصيرة عن المعالم والوجهات المميزة في مدينة إكسبو دبي، ما يجعلها مكاناً مثالياً، للعيش ضمن مجتمع حضري مزدهر ملتزم برفاهية سكانه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y5kkk66m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"