عادي

مهرجان الظفرة يتوج الفائزين بمزاينة الإبل

21:42 مساء
قراءة دقيقتين
مهرجان الظفرة يتوج الفائزين بمزاينة الإبل
مهرجان الظفرة يتوج الفائزين بمزاينة الإبل
مهرجان الظفرة يتوج الفائزين بمزاينة الإبل

شهد اليوم السابع من مزاينة الإبل في مهرجان الظفرة، منافسات بين ملاك الإبل من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ضمن 8 أشواط لسن اللقايا المحليات والمجاهيم الشرايا والمهجنات الأصايل والوضح، خصص لها 80 جائزة قيمة.

وتوجت اللجنة المنظمة للمهرجان الفائزين في أشواط المزاينة بحضور ضيف الشرف راكان بن مكتوم القبيسي من أعيان منطقة الظفرة، وعدد من كبار ملاك الإبل وعشاق المزاينات والمسابقات التراثية في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وحصدت المركز الأول في شوط لقايا أصحاب السمو الشيوخ ومن يرغب من أبناء القبائل عام – الوضح، المطية «الحاكمه» لمالكها محمد سالم محمد بخيت المري، وفي المركز الثاني «مزعلة» لمالكها عبدالله مهدي عبدالله المسعري الدوسري، وفي المركز الثالث «مجمله» لمالكها راشد جمعه محمد راشد حرمش المنصوري.

وسجل شوط لقايا بينونة المفتوح (رمز) - مجاهيم فوز «مشيحه» لمالكها محمد سهيل محمد كردوس عبيد العامري بالمركز الأول، وفي شوط لقايا بينونة المفتوح (رمز) – محليات نالت المركز الأول «العاصمه» لمالكها سالم ناصر سالم صقر المنصوري، وتقدمت إلى المركز الأول في شوط لقايا شرايا لابناء القبائل 1 – مجاهيم «سلطانة» لمالكها الدوده سويد مبارك العامري، وذهب المركز الأول في شوط لقايا شرايا لابناء القبائل 1 - محليات إلى «سمحه» لمالكها حمد خلفان سيف المعولي.

ونالت المركز الأول في شوط لقايا شرايا لأبناء القبائل 2 - مجاهيم «الحاكمة» لمالكها عبدالله مساعد سعيد صالح المنصوري، وفي شوط لقايا شرايا لأبناء القبائل 2 - محليات ذهب المركز الأول إلى «متعبة» لمالكها مسلم مبارك محمد الراشدي، وحلت في المركز الأول في شوط لقايا المهجنات الأصايل 2 «نويعس» لمالكها شافي سعيد محمد راشد المنصوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/cbwyuvu7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"