عادي

أوباميانغ ينصح برشلونة بتعيين كلوب مدرباً

11:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أوباميانغ ينصح برشلونة بتعيين كلوب مدرباً
أوباميانغ ينصح برشلونة بتعيين كلوب مدرباً
متابعة: ضمياء فالح
حث النجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ ناديه السابق برشلونة، على تعيين الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول خليفة لتشافي في الصيف، وذلك بعد تصريح أدلى به تشافي قال فيه إن لديه «شعوراً قاسياً وغير مرض بسبب كونه مدرباً لبرشلونة وإن وقته في النادي وصل إلى مرحلة اللاعودة وإن قرار رحيله عن النادي نهاية الموسم سيكون قاطعاً».
ويحتل برشلونة المركز الثالث بفارق 8 نقاط عن غريمه ريال مدريد المتصدر و6 نقاط عن جيرونا الوصيف ويرى أوباميانغ أن مدربه السابق في بوروسيا دورتموند الألماني أفضل حل لإنعاش الفريق وقال: «كلوب يعطيك كل شي، الطاقة والألقاب وهو مدرب مميز. إن كانت هناك فرصة لتدريب برشلونة فهو خيار جيد. كنت سعيداً جداً معه في دورتموند، سيكون من المذهل أن يدرب برشلونة».
وكان كلوب قال إنه يحتاج لفترة ابتعاد عن العمل لأن ليفربول استنزف طاقته وقال: «لو سألتموني هل سأدرب فريقاً مجدداً؟ سأقول الآن كلا، لكنني لا أعرف ما سيكون عليه شعوري وأنا بعيد عن العمل، لم أختبر هذا الشعور من قبل. كل ما أنا متأكد منه أنني لن أدرب فريقاً آخر غير ليفربول في البريميرليغ». ويخطط كلوب للعيش في منزله الجديد في مايوركا، على بعد 55 دقيقة فقط من مدينة برشلونة، ويستمتع بحياته العائلية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mpz89z9c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"