عادي

60 % من السائقين في الإمارات يخططون لشراء سيارة مستعملة في رمضان

12:31 مساء
قراءة دقيقتين
60 % من السائقين في الإمارات يخططون لشراء سيارة مستعملة في رمضان
أبوظبي: «الخليج»
تشهد العروض القيمة على السيارات المستعملة إقبالاً ملحوظًا في رمضان، حيث يتجه 57% من السائقين في الإمارات نحو شراء سيارة مستعملة خلال هذا الشهر، مع تركيزهم على الصفقات الجذابة والعروض القوية، دون وجود تفضيل محدد لنوع السيارة، سواءً كانت فاخرة أو غير فاخرة. جاء ذلك وفقاً لاستطلاع أجرته «أودي» أبوظبي، يهدف إلى استكشاف تفضيلات السائقين تجاه السيارات المستعملة خلال شهر رمضان القادم.
كما كشفت نتائج الاستطلاع، الذي قامت به «أودي» بالتعاون مع «YouGov»، وشمل أكثر من 1000 مشارك من سكان الإمارات العربية المتحدة، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و50 عاماً، أن ما يقرب من نصف السائقين (41%) الذين يخططون لشراء سيارة مستعملة يضعون إيجاد السيارة المناسبة بالسعر المناسب على قائمة أولوياتهم. في حين اعتبر (38%) من المشاركين أن الخصومات الموسمية والعروض الخاصة حافز رئيسي ثانٍ للشراء، مما يدل على أهمية التوقيت لشراء السيارات المستعملة خلال شهر رمضان.
ورغم تركيز المشاركين في الاستطلاع على عامل القيمة كعامل رئيسي لشراء سيارة مستعملة، إلا أن الثقة بالعلامة التجارية (32%)، والضمان (28%)، لا تزال من العوامل المهمة بالنسبة لهم. يعكس ذلك قدرة الوكلاء المعتمدين في مجال السيارات المستعملة ذات الجودة العالية على جذب المشترين الذين يهتمون بالقيمة والحصول على صفقة جيدة وراحة البال في الوقت ذاته.
  • تحول ملحوظ
في هذا السياق قال سكوت شيرز، مدير عام «أودي» أبوظبي: «شهد سوق السيارات المستعملة تحولاً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة، ونحن في «أودي» أبوظبي ندرك تماماً الاهتمام المتزايد بالعلامات التجارية الفاخرة بين المشترين الذين يسعون للحصول على أفضل قيمة»، وأضاف، «نسعى في شهر رمضان هذا العام لجعل الانتقال إلى سيارات Audi المعتمدة خياراً أكثر جاذبية من خلال تقديم باقة من العروض الترويجية وحلول التمويل المتنوعة التي تلبي احتياجات مختلف العملاء، لافتاً إلى أن هذا النهج سيجذب المزيد من السائقين الذين يبحثون عن تجربة قيادة استثنائية دون المساومة على القيمة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3ara5jdz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"