عادي
أرقام في الفن

3 مسلسلات لمي سليم في رمضان

23:43 مساء
قراءة دقيقتين
مي سليم
القاهرة: «الخليج»
* 3 أعمال تشارك بها النجمة مي سليم خلال موسم الدراما في رمضان المقبل، أولها مسلسل «سر إلهي» مع النجمة روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، حيث تقدم شخصية محورية ضمن الأحداث، ويشارك في بطولة العمل، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، ومحسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، ومحمود حجازي، بالإضافة إلى الفنان الكبير محمود الحديني،
العمل الثاني مسلسل «أمير العوامري» مع الفنان هاني سلامة، وتقدم فيه شخصية سيدة تُدعى «منيرة» تعمل مهندسة، لديها العديد من الآمال والطموحات، وتشارك في بطولة العمل سوسن بدر، وأحمد صفوت، وميريهان حسين، والعمل تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.
أما العمل الثالث فهو مسلسل «المداح 4» أمام الفنان حمادة هلال، وتجسد فيه دور «شيطانة» ضمن الأحداث تظهر للفنان حمادة هلال، والعمل تشارك به هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، ومن تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.
* حقق الفيديو الدعائي الأول من مسلسل «حق عرب» للنجم أحمد العوضي على حساب منصة Watch it على «فيس بوك» 5 ملايين مشاهدة في 3 أيام، ويعرض في شهر رمضان المقبل، على شاشات «المتحدة للخدمات الإعلامية».
يقدم العوضي دراما شعبية مليئة بالصراعات والحكايات مع جوانب إنسانية ورومانسية، ويشارك في بطولة العمل دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.
* بعد مرور 10 سنوات، تعود الفنانة سمر مرسي للعمل مجدداً مع النجمة نيللي كريم، من خلال مسلسل «فراولة»، الذي يتم تصويره حالياً للعرض في رمضان، حيث تظهر كضيفة شرف من خلال عدد من المشاهد، صورت منها سمر المشاهد الأولى وتواصل تصوير بقية المشاهد خلال الأيام المقبلة.
سمر مرسي كانت قد شاركت أمام النجمة نيللي كريم قبل 10 سنوات، من خلال مسلسلي «سجن النسا» للمخرجة كاملة أبو ذكرى عام 2014، و«تحت السيطرة» للمخرج تامر محسن عام 2015 والذي ساهم في معرفة الجمهور بها وانطلقت بعدهما وشاركت في العديد من المسلسلات خلال السنوات الماضية.
* انتهت النجمة غادة عبد الرازق من تصوير ما يقرب من 70 % من مشاهدها في المسلسل الجديد «صيد العقارب» المقرر عرضه خلال رمضان المقبل، وهو من إخراج أحمد حسن، ومن المقرر أن يكثف مخرج العمل ساعات التصوير خلال الفترة المقبلة من أجل اللحاق بموسم رمضان.
* تعمل النجمة العراقية شذى حسون على وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد، حيث أضافت مؤخراً أغنية للألبوم بعنوان «دلع دلع» ضمن 3 أغنيات جديدة، وجار الانتهاء تماماً من كافة تفاصيل هذه الأغاني، استعداداً لطرحها خلال الفترة المقبلة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/xnmvcy59

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"