عادي

العراقي «ميمي» يرفض اللعب لفريق الشرطة بسبب عرض روسي

10:37 صباحا
قراءة دقيقتين
العراقي «ميمي» يرفض اللعب لفريق الشرطة بسبب عرض روسي
العراقي «ميمي» يرفض اللعب لفريق الشرطة بسبب عرض روسي
بغداد: زيدان الربيعي
استعاد مهند علي «ميمي»، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم وفريق الشرطة الذي ينشط في دوري نجوم العراق مستواه بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة طويلة.
وقد ظهر «ميمي» بصورة جيدة مع المنتخب العراقي الأول في تصفيات كأس العالم، وكان صاحب الهدف القاتل في مرمى منتخب فيتنام، كما ظهر بصورة لا بأس بها في الأوقات التي شارك فيها في بطولة كأس آسيا التي اختتمت مؤخراً في قطر.
كما ظهر «ميمي» بصورة جيدة مع فريق الشرطة، وسجل له عدة أهداف، منها أهداف كانت حاسمة، إلا أنه في الآونة الأخيرة اختفى بعض الشيء، الأمر الذي أدى إلى طرح العديد من الأسئلة عن الأسباب التي جعلت مستوى «ميمي» يتراجع.
تبين أن «ميمي» كان قد اشترط في أحد بنود عقده مع إدارة نادي الشرطة أنه في حالة حصوله على عقد خارجي جيد على الإدارة ألا تمانع في خوضه تجربة احتراف جديدة، وقد تلقى «ميمي» عرضاً للاحتراف في الدوري الروسي، إلا أن إدارة النادي ومدرب فريقها الكروي الأول السابق، التونسي شهاب الليلي قد رفضا منح «ميمي» كتاب الاستغناء الذي يسمح له بالتوجه نحو الاحتراف في الدوري الروسي، الأمر الذي تسبب في ابتعاد «ميمي» بشكل مؤقت عن فريق الشرطة.
وقال مهند علي «ميمي»: «جاءني عقد جيد من الناحيتين الفنية والمادية من أحد الأندية الروسية لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول، وقد ذهبت فوراً إلى الهيئة الإدارية لنادي الشرطة وعرضت عليهم العقد الروسي، إلا أن الإدارة رفضت منحي كتاب الاستغناء برغم أن أحد بنود عقدي مع إدارة الشرطة يشير بالسماح لي بالاحتراف الخارجي».
وأضاف: أنا «لا أريد أن أدخل مع إدارة الشرطة في مشاكل ومحاكم، لكني أريد خوض تجربة احتراف جديدة ترفع من مستواي الفني والبدني، لأن الدوري من الدوريات الجيدة في القارة الأوروبية، وأتمنى أن تحسم الأمور بشكل ودي».
وتابع أن «الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم شجع اللاعبين على خوض تجارب الاحتراف في الملاعب الأوروبية والرجل داعم لكل اللاعبين».
وأنهى «ميمي» حديثه بالقول: إن «طموحي هو اللعب في الدوري الأوروبي، وهذا هو طموح أي لاعب يريد أن يتطور مستواه ويكون تحت الأضواء، لذلك أتمنى أن يتحقق هذا الأمر من خلال موافقة إدارة الشرطة على احترافي في الدوري الروسي، والذي أتمنى أن أنطلق منه إلى دوريات أوروبية أخرى تكون أعلى منه قيمة من الناحية الفنية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc5x2dyf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"