عادي

‏ «الفيكتوري» بطل جائزة الفجيرة لزوارق الإكس كات

22:17 مساء
قراءة دقيقتين
‏ «الفيكتوري» بطل جائزة الفجيرة لزوارق الإكس كات

الفجيرة:نزار جعفر

توج زورق فيكتوري (7) بلقب الجولة الافتتاحية وجائزة الفجيرة الكبرى 2 لبطولة العالم للزوارق السريعة (إكس كات) التي استضافتها مياه الفجيرة وحققت خلالها نجاحاً كبيراً تمثل في الاهتمام الرسمي والحضور الجماهيري العريض الذي تابع أحداث المونديال البحري الذي نظمه مارينا الفجيرة على مدى الأيام الماضية، بمشاركة نخبة من أبطال العالم على متن 10 زوارق استطاع خلالها الزورق الإماراتي«فيكتوري 7» بقيادة الثنائي العالمي سالم العديدي وعيسى آل علي من الظفر بالمركز الأول،ولازم سوء الحظ والأعطال زورق فزاع عند اللفة الثالثة حيث غادر السباق.

أما علىصعيد سباق السرعة (كسر الكيلو) الذي جرى في الفترة الصباحية فكان المركز الأول من نصيب زورق الشارقة الذي حقق أعلى معدل سرعة، وحل الزورق البريطاني تيم جي بي في المركز الثاني، ونال زورق فيكتوري المركز الثالث، وفزاع المركز الرابع.

توقيع عقد شراكة

أعلن نادي الفجيرة البحري عن تجديد عقد الشراكة مع الاتحاد الدولي للرياضات البحرية يتم بموجبه تنظيم مونديال الإكس كات للسنوات الثلاث القادم.

وأكد أحمد إبراهيم المدير التنفيذي لنادي الفجيرة البحري، أنهم في الفجيرة لاينظرون إلى سباقات الزوارق السريعة كحدث عابر ولكن مؤشر هام لخلق قاعدة كبيرة لسباقات الإكس كات علي مستوى الساحل الشرقي، بالإضافة إلى الترويج لإمارة الفجيرة باعتبارها من أبرز الواجهات السياحية في الدولة، مشيراً إلى أن معدلات النجاح للجولة الافتتاحية قد تجاوزت حاجز 100%،وساهم في ذلك المنظمين علاوة على الخبرة الكبيرة والامكانيات الضخمة التي يمتلكها مارينا الفجيرة.

وأهدى الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي الفوز إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات، وقال العديدي انه دائماً ما يتفاءل بالسباقات التي تقام على مياه بحر العرب وإمارة الفجيرة تحديداً وقد سعدنا كما سعد باقي المشاركين بما وجدوه من حفاوة من قبل اللجنة المنظمة للحدث والذي كان ناجحاً بكل المقاييس.

كما امتدح العديدي المنافسة القوية التي شهدتها الجولة الافتتاحية، مشيراً إلى ان أبناء الإمارات برهنوا على التفوق والاحترافية والمهارات العالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypjw4k5d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"