عادي

وكيل أعمال ديباي ينفي دفع كفالة ألفيش

12:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وكيل أعمال ديباي ينفي دفع كفالة ألفيش
وكيل أعمال ديباي ينفي دفع كفالة ألفيش
متابعة: ضمياء فالح
نفى وكيل أعمال النجم الهولندي ممفيس ديباي، أن يكون نجم أتلتيكو مدريد حالياً دفع كفالة زميله السابق في برشلونة البرازيلي داني ألفيش (مليون يورو) ليخرج من السجن إلى حين استئناف قضيته. وقال حساب على مواقع التواصل إن ديباي هو من دفع كفالة ألفيش ليخرج الاثنين من سجن بريانز2، لكن سيباستيان ليدور وكيل ديباي نفى قائلاً: «هذه أخبار كاذبة ومزيفة ولا أساس لها من الصحة. كان يجب تصحيح الخبر رسمياً كي لا يعتقد الناس أنه حقيقة».
ولعب ديباي بجوار ألفيش بين نوفمبر 2021 ويوليو 2022 عندما عاد ألفيش لبرشلونة مرة ثانية، والهولندي ليس أول لاعب يرتبط اسمه بدفع كفالة ألفيش فقد تردد أن والد نيمار دفعها لكنه نفى لاحقاً أيضاً.
وعلقت دينورا سانتانا، زوجة ألفيش السابقة وأم ولديه التي تحجز الحكومة البرازيلية حسابه المصرفي بسبب قضية معها، على خروجه من السجن بحسابها على إنستجرام: «هناك أحيان يتوجب عليك فيها مشاركة الخائن الطاولة لكن دون أن يتأثر سلامك الداخلي، حسنا هذا أنا اليوم».
وكانت دينورا وقفت بجانب ألفيش في بداية قضية اتهامه باغتصاب فتاة في حمام ملهى بمدينة برشلونة وقالت إن من المستحيل أن يكون ارتكب هذه الجريمة لكنها قالت لاحقاً لقناة تلفزيونية إسبانية: «أشعر أنني تم استغلالي، هو ليس موجوداً بالنسبة لي. لقد مات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y9zn2nh2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"