عادي

مجلة برازيلية أخرجت ألفيش من السجن مقابل مقابلة حصرية

11:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مجلة برازيلية أخرجت ألفيش من السجن مقابل مقابلة حصرية
مجلة برازيلية أخرجت ألفيش من السجن مقابل مقابلة حصرية
الشارقة: ضمياء فالح
كشفت الصحفية الإسبانية ماريسا مارتن بلازكيز، عن الشروط التي أملتها مجلة برازيلية على مدافع برشلونة السابق البرازيلي داني ألفيش مقابل دفع كفالته (مليون يورو) للخروج بإطلاق سراح مشروط من سجن بريانز 2 بعد 13 شهراً من السجن.
وقالت الصحفية إن المجلة طلبت من ألفيش مشاركة زوجته عارضة الأزياء الإسبانية جوانا سانز في المقابلة، وأضافت: «المجلة مشهورة في البرازيل وتقدم تقارير رائعة وتهم المجتمع هناك، وأيضاً تهم المجتمع الدولي، لكن هناك مجموعة من الشروط يجب أن يمتثل لها ألفيش، وهي أولاً أن تكون المقابلة مسجلة بالفيديو، وأن تشارك جوانا فيها».
وكان تقرير إسباني أشار إلى قيام جوانا سانز بزيارة منزل ألفيش في الأيام الأولى من إطلاق سراحه المؤقت رغم أنها مختفية عن الأنظار وعطلت حسابها على إنستغرام ولا يُعرف أين تقيم في الوقت الراهن. ورجّح مصدر أن يكون حضور جوانا لمنزل المدافع هو بسبب المقابلة. فيما نشر ألفيش صورة على حسابه بإنستغرام في قصره (4.5 مليون يورو) بالمدينة. وسيكون موعد تقديم أدلة في قضية استئناف الحكم على ألفيش بـ4 سنوات ونصف، بتهمة اغتصاب فتاة في ملهى بمدينة برشلونة بين الـ5 والـ7 من فبراير/ شباط المقبل. بيد أن على النجم الدولي السابق أن يحضر جلسات محكمة كل يوم جمعة، كما سلم جوازي سفره الإسباني والبرازيلي للسلطات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33j9dxx8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"