عادي

82 في المئة من مشجعي برشلونة مع عودة «الابن الضال»

11:23 صباحا
قراءة دقيقتين
82 في المئة من مشجعي برشلونة مع عودة «الابن الضال»
82 في المئة من مشجعي برشلونة مع عودة «الابن الضال»
متابعة: ضمياء فالح
عبر أكثر من 82 في المئة من مشجعي برشلونة الإسباني عن تأييدهم لعودة خريج أكاديمية لاماسيا تشافي سيمونز للفريق، فيما عارض 17 في المئة استعادة لاعب الوسط الهولندي من ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي.
ويلعب تشافي سيمونز حالياً بإعارة في فريق لايبزيغ الألماني وأصبح مهماً في كتيبة مدرب منتخب هولندا رونالد كومان، وتحوم الشكوك حول رغبة مدرب سان جيرمان لويس إنريكي في إعادته للفريق. وقال إنريكي، الذي استبعد سيمونز من تشكيلته الصيف الماضي، عند سؤاله عن اللاعب السبت: «ألتزم بعدم التحدث عن لاعبين ليسوا في النادي حالياً، هو في إعارة خارجية وأنا متمسك بموقفي».
ويوجد في عقد سيمونز مع سان جيرمان بند يتيح له اختيار وجهته المقبلة في حال قرر النادي الفرنسي بيعه، وسيمونز، الذي شارك في مباراة التعادل أمام بريمن مؤخراً، يريد العودة لبرشلونة ووفق التقرير سيبلغ إدارة سان جيرمان قريباً.
وفي سياق متصل، يستعد البرازيلي رافينيا (27 عاماً) للرحيل هذا الصيف بعد إعلان النادي استعداده لبيعه مقابل 60 مليون استرليني وسط اهتمام من توتنهام الإنجليزي وأندية سعودية.
وفشل رافينيا منذ انتقاله لبرشلونة من ليدز يونايتد مقابل 56 مليون استرليني في حجز مكان دائم بتشكيلة المدرب تشافي لكنه سجل 9 أهداف وصنع 12هدفاً في 35 مشاركة.
ودار حديث عن عودة رافينيا لليدز في حال صعوده لكن قيود الإنفاق المالي تمنع ليدز من استعادته كما أن لديه الشاب كريسينسيو سمرفيل الذي تألق في جناح الفريق وحصد جائزة أفضل لاعب للعام في الدرجة الأولى( شامبيونشب).
ويحتاج برشلونة لكل فلس لتأمين صفقة شراء نيكو ويليامز(21 عاماً) من أتلتيك بلباو، والذي ساعد بأهدافه الثمانية في مسابقة كأس الملك، النادي على حصد الفريق الباسكي أول كأس منذ 1984 على حساب مايوركا في النهائي هذا العام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2r47427t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"