عادي

«ملك اليد» يتطلع إلى سداسية غير مسبوقة

20:28 مساء
قراءة دقيقتين
الهاجري والحزامي وعاشور وجاسم في لقطة تذكارية مع درع الدوري
  • علي المدفع: اللقب ثمرة منظومة العمل
  • جاسم محمد: الأرقام القياسية تحفزنا للمزيد
متابعة: عصام هجو

عزز الملك الشرقاوي رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجاً بدوري أقوياء اليد بعد فوزه على شباب الأهلي في النهائي 25-20، محققاً اللقب الثامن عشر في تاريخه والثامن على التوالي، وأدار المباراة بمستوى ممتاز ثنائي التحكيم البحريني حسين الموت وسمير مرهون.

أكد رجال اليد الشرقاوية سيطرتهم على ألقاب الموسم كافة حتى الآن برصيد 5 بطولات ( الدوري وكأس الاتحاد وكأس الإمارات وكأس السوبر الإماراتي، وكأس السوبر الإماراتي البحريني )، وتبقت مسابقة واحدة هي كأس رئيس الدولة، وفي حال فوز «الملك» باللقب سيدخل التاريخ كأول فريق في لعبة جماعية في الدولة ينال سداسية في موسم واحد.

وأهدى علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الإنجازات التاريخية والأرقام القياسية غير المسبوقة إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تقديراً للدور الكبير والدعم اللامحدود والمستمر الذي يقدمه للنادي ولأبنائه اللاعبين.

وأشاد المدفع بجهود منظومة العمل بنادي الشارقة الرياضي، من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء إدارة الألعاب الجماعية، والفرق الرياضية واللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وبدعم مجلس الشارقة الرياضي الكبير.

من جهته، قال إبراهيم القرص نجم فريق الشارقة:«هدفنا القادم هو كأس رئيس الدولة ولن يهدأ لنا بال إلا بعد حصد أغلى البطولات كي نصل إلى ستة ألقاب في موسم واحد وهذا يعني أننا سنكون أول فريق جماعي وأول فريق في كرة اليد يحقق هذا الرقم الذي نسعى ونتمنى أن يكون من نصيب ملك اليد».

وأثنى جاسم محمد عبدالله عضو إدارة الألعاب الجماعية ومشرف كرة اليد في قلعة الملك على إنجازات وحصاد الفريق، وقال«الإنجاز لم يأت من فراغ بل بفضل العمل الدؤوب وتضحيات وعرق اللاعبين وأسرة النادي بصفة عامة، وهذه البطولات والأرقام تحفزنا للمزيد وهدفنا اللقب السادس في الموسم».

وتابع: الموسم كان صعباً والدوري لم يكن سهلاً وتعرضنا إلى مطبات نجحنا في اجتيازها بفضل تكاتف جهود المجموعة وفريق العمل.

وشكر دعم عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة وعلي سالم المدفع رئيس مجلس الإدارة ومحمد عبيد الحصان رئيس إدارة الألعاب ولاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري والجمهور المخلص الذي ظل يحتفل مع «ملك اليد» ويشاركه الأفراح في كل البطولات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49ksmvey

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"